الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن شخص مشهور بالانجليزي

تعبير عن شخص مشهور بالانجليزي

تعبير عن شخص مشهور بالانجليزى (Paragraph about a Famous Person in English) هو مقال يحتوي على معلومات باللغة الانجليزية ومواضيع تتراوح ما بين طويل وقصير جدا تتحدث عن ممثل أو شخصية أو عدة شخصيات مشهورة. سنتعلم كيف نؤلف جمل رايتنق (كتابة) بالانقلش عن شخصيه مشهوره للتعبير عما يدور بخلدنا حولها.

تعبير عن شخص مشهور بالانجليزى

سنقرأ في مقالنا مجموعة من المواضيع القصيرة حول موضوع تعبير عن شخص مشهور بالانجليزى تحتوي على معلومات عن شخصية مشهورة وهو “كريستيانو رونالدو” بالإنجليزية مع ترجمتها إلى العربية.

Cristiano Ronaldo is arguably the best footballer in the world. He achieved his greatest achievement when he broke another record by scoring a hat-trick for the fourth time in a row for Real Madrid.

يمكن القول أن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب كرة في العالم. حقق أعظم إنجازاته حين حطم رقماً قياسياً آخر بتسجيل ثلاثيةٍ للمرة الرابعة على التوالي مع فريق ريال مدريد.

Cristiano Ronaldo was born in Lisbon, Portugal, on February 5, 1985. He grew up in Funchal, one of the towns on the island of Madeira in Portugal.

ولد كريستيانو رونالدو في لشبونة؛ البرتغال في الخامس من فبراير – شباط عام 1985. ترعرع في فونشال، إحدى بلدات جزيرة ماديرا في البرتغال.

Ronaldo’s father, José Dinis Aveiro, was a former footballer who scored several goals for Sporting Lisbon. He passed the love of soccer onto his son at an early age, as he grew up with Ronaldo playing every day with friends. Cristiano Ronaldo started his career with a local team called Andorinha, and his father used to take him there by bicycle.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن best friend بالانجليزي

كان والد رونالدو؛ خوسيه دينيس آفييرو، لاعب كرة سابقاً سدد عدة أهدافٍ لصالح فريق سبورتنغ لشبونة. وقد أورث حبه لكرة القدم لابنه منذ نعومة أظفاره، حيث شب رونالدو وهو يلعب الكرة يومياً مع أصدقائه. بدأ كريستيانو رونالدو مهنته مع نادي محلي يدعى أندورينيا، حيث اعتاد والده إيصاله بواسطة الدراجة.

The young boy was only nine years old when he went to train with Sporting Clube de Portugal. When he returned from training, José Dinis Aveiro would inform his son about the aspects of the game that he needed to improve on. Cristiano joined Real Madrid’s youth academy, and he began to be compared to the great soccer player Pelé.

كان عمر الصبي تسع سنواتٍ فقط حين بدأ التدرب مع منتخب البرتغال. وكان خوسيه آفييرو يعلمه نواحي اللعبة الأخرى التي يحتاج إلى التمكن منها حين يعود من التمرين. انضم كريستيانو رونالدو إلى أكاديمية ريال مدريد لليافعين، وبدأت مقارنته بلاعب الكرة العظيم بيليه.

He was a member of the youth academy team that won the European Youth Cup in 1998. He played for Real Madrid’s first team from 2003 to 2009, after which he moved to Manchester United.

كان لاعباً في فريق الأكاديمية الذي ربح كأس أوروبا لليافعين عام 1998. لعب لصالح فريق ريال مدريد الأول من عام 2003 لعام 2009، وبعدها انتقل إلى مانشستر يونايتد.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن عن الام

In 2011, he moved back to Real Madrid, where he played from 2011 to 2014. His achievements for Real Madrid are that during his time with the team, he has won 11 titles, including four Champions League titles and one La Liga title.

عاد إلى ريال مدريد عام 2011، ولعب مع الفريق منذ عام 2011 إلى 2014. حقق العديد من الإنجازات لصالح ريال مدريد خلال وجوده في الفريق، إذ حصد 11 لقباً، بما فيها أربعة لدوري الأبطال وواحد في الدوري الاسباني.

His time with the team was from 2009 to 2014. He joined Los Blancos in s from 2009 to 2014. He joined Los Blancos in 2009, when Bernd Schuster was still the coach of the team. The Spanish forward became part of the team in a transfer deal worth £30 million!

كان عقده مع الفريق منذ عام 2009 إلى 2014. انضم إلى لوس بلانكوس عام 2009 حين كان بيرند تشوستر لا يزال مدرباً للفريق. أصبح المهاجم الإسباني جزءاً من الفريق بعد صفقة نقلٍ بقيمة 30 مليون جنيه استرليني!

On May 28, 2006, Ronaldo became the youngest player to score a goal in a UEFA Champions League match when he scored one against Deportivo La Corua at the Santiago Bernabéu Stadium. In 2010, he became a father when his girlfriend gave birth to their son, Cristiano Jr.

اقرأ الدرس التالي:  وصف اختي بالانجليزي

في مايو، أيار 2009، أصبح رونالدو أصغر لاعبٍ يحرز هدفاً في مباراةٍ في نهائي أبطال أوروبا، حين حقق هدفاً في شباك ديبورتيفو لاكورونا في ملعب سانتياغو بيرنابي. أصبح أباً عام 2010 حين أنجبت حبيبته ابنه كريستيانو الابن.

That same year, Ronaldo led Portugal to the quarterfinals of the World Cup and won the Ballon d’Or. The young Ronaldo was picked for Portugal’s national team by Luiz Felipe Scolari in 2001, at the age of 15.

في نفس السنة، قاد رونالدو البرتغال في ربع نهائيات كأس العالم، وفاز بالكرة الذهبية. عندما كان رونالدو يافعاً، اختاره لويز فيليبي سكولاري للعب في منتخب البرتغال عام 2001، حين كان عمره 15!

هكذا نجد أننا تعرفنا على الكثير من المعلومات عن شخصية محبوبة جداً من الكبار والصغار من خلال مقالنا، نرجو أن يساعدكم هذا في تنمية أسلوبكم بغرض كتابة موضوع تعبير عن شخص مشهور بالانجليزي  Paragraph about a Famous Person in English.

أضف تعليق