الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مواضيع بالانجليزي

مواضيع بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

مواضيع بالانجليزي (Paragraphs in English) هو عنوان واحد من أهم مقالاتنا لتعلم كتابة مواضيع انقلش. في هذه المقدمة القصيرة، سنستكشف مجموعة متنوعة من المواضيع باللغة الإنجليزية المناسبة لطلاب المرحلة المتوسطة. تتضمن هذه المواضيع مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك تكوين الجمل بالإنجليزية، والتعبير، والفهم. سواء كنت تبحث عن مقالات قصيرة، أو مواضيع للتعبير بالإنجليزية، أو مواضيع مصممة خصيصًا للصف الأول أو الرابع من المرحلة المتوسطة، ستجد مجموعة متنوعة للاختيار من بينها. لنستكشف هذه المواضيع باللغة الإنجليزية لنوسع معرفتك ونعزز مهاراتك اللغوية.

مواضيع بالانجليزي

تعالوا نتابع مقالنا اليوم ونتعرف من خلاله على طرق كتابة مواضيع بالانجليزي بشكل مفيد وسهل، ستكون متابعة خطوات هذه الطرق سهلةً لأننا وضعنا لكم كل طريقةً تليها ترجمتها للعربية، وسنتابع ذلك بتطبيق هذه الطرق من خلال قراءة موضوع مفيد وهام يمكنكم بعد قراءته محاولة الكتابة بمفردكم.

To write an amazing paragraph, you have to proceed with those steps. First, decide what idea you want to talk about. Try to stick with a single idea so that your work will be easy to read.

لكتابة موضوعٍ مميز عليك أن تتبع هذه الخطوات. أولاً، اختر الفكرة التي سيدور حديثك عنها. حاول أن تلتزم بفكرةٍ واحدةٍ ليكون ما تكتبه عملاً سهل القراءة.

After you decide what the subject of your paragraph is, take out a piece of paper and start writing. However, before you start writing immediately, think about your examples and evidence. So the second step is to prepare your thoughts in your mind and write them down.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن نفسي

بعد أن تقرر مادة موضوعك، تناول ورقةً وابدأ بالكتابة. قبل أن تبدأ الكتابة فورًا، بأي حال، فكر بأمثلةٍ ودلائل تستخدمها. وهكذا فالخطوة التالية هي تجهيز الأفكار في عقلك ومن ثم كتابتها.

Third, aim for short and concise writing with a perfect opening sentence when you start writing. Fourth, proceed with caution during writing so as not to get off track. Fifth, you have to proofread your final work to check for any lack of coherence and cohesion.

ثالثاً، حاول الكتابة باختصار ومن دون إطالة لتشكل مقدمةً مثاليةً عند بدئك بالكتابة. رابعاً، تابع الكتابة مع الانتباه لعدم الابتعاد عن الفكرة الرئيسية. خامساً، يجب أن تراجع وتدقق عملك النهائي لتتأكد من عدم وجود نقصٍ في الشرح أو ترابط الجمل.

Climate Changes

التغيرات المناخية

With the effects of global warming, the climate is changing. Animals are no longer living in their usual habitats because of the drastic changes in the seasons. Climate change poses a very big threat to animals. The current weather has caused many problems for humans, but it is getting worse every year.

يتغير المناخ تبعاً لتأثيرات الاحتباس الحراري. لم تعد الحيوانات تعيش في بيئتها الطبيعية بسبب التغيرات الحادة في الفصول، إذ يشكل تغير المناخ تهديداً حقيقياً للحيوانات. تسبب الطقس الحالي بالعديد من المشاكل للبشر، ولكنه يصبح أسوأ عاماً بعد عام.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن البيت بالانجليزي

Some of the problems that humans have to deal with are drought, flooding, and famine. These factors make the world a very dangerous place to live in. Some of the animals that are most affected by climate change are frogs, seahorses, and polar bears. The animals that are in these three groups are living in temperatures that are extremely hot or cold.

يواجه البشر بعض المشاكل مثل الجفاف، والفيضانات، والمجاعة. تجعل هذه العوامل العالم مكاناً خطراً جداً. تأثرت بعض الحيوانات أكثر من غيرها بتغير المناخ؛ مثل الضفادع وفرس البحر والدببة القطبية. تعيش الحيوانات المنتمية لإحدى هذه المجموعات الثلاثة في بيئةٍ شديدة الحرارة أو البرودة.

In Asia, climate change has been observed to be very drastic for many species of animals. In East Asia, the abnormal temperatures have caused a major decrease in the population of frogs. In Europe, climate change proved its seriousness through floods and fires.

لوحظ أن تغير المناخ كان قاسياً جداً على العديد من أنواع الحيوانات في قارة آسيا. في شرق آسيا، تسببت درجات الحرارة التي فاقت الطبيعية بانخفاضٍ شديدٍ في أعداد الضفادع. أما في أوروبا فقد أثبت التغير المناخي خطورته عبر الفيضانات والحرائق.

Several hundreds of fires had been spotted in Greece and Turkey, while Germany has suffered from the worst floods ever in its recent history, leaving thousands without homes or shelter and killing over 200 Germans. The solutions are needed fast, and they require the help of everybody.

اقرأ الدرس التالي:  وصف البيت بالانجليزي

اشتعلت مئات الحرائق في اليونان وتركيا، بينما عانت ألمانيا من أسوأ الفيضانات في تاريخها المعاصر؛ والذي ترك الآلاف خارج منازلهم مشردين بلا مأوى، وقتل أكثر من مئتي ألماني. نحتاج إلى حلول سريعة وإلى كل من يستطيع تقديم يد العون.

هكذا نصل إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم، نرجو أن تتمكنوا الآن من كتابة مواضيع بالانجليزي Paragraphs in English حول ما ترغبون به من دون الشعور بصعوبة هذا الأمر متبعين الطريقة التي قدمناها لكم.

أضف تعليق