الرئيسية » تعبير بالانجليزي » كتابة فقرة بالانجليزية

كتابة فقرة بالانجليزية

كتابة فقرة بالانجليزية (Writing a Paragraph in English) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنتعلّم من خلالها كيف تكتب فقرة أو براغراف باللغة الانجليزية، علماً أن كيفية الكتابة بالانجليزي تخضع لمنهجية وطريقة معيّنة. في مرحلة البكالوريوس (باك) ستُطالب بكتابة العديد من الفقرات، لذلك اكتب معنا وتدرّب على كتابة فقرة انجليزي قصيرة.

كتابة فقرة بالانجليزية

تابعوا معنا مقال كتابة فقرة بالانجليزية إلى آخره.

First, what is a paragraph?

A paragraph is a distinguishable piece of writing that looks like a single block with no spaces between the lines. The paragraph focuses on one and only one idea.

بدايةً، ما هي الفقرة؟

الفقرة عبارة عن قطعة كتابة مميزة تبدو وكأنها كتلة واحدة؛ أي لا مسافات بين السطور. تركّز الفقرة على فكرة واحدة فقط.

How to structure a well-organized paragraph?

Think of the paragraph as a hamburger sandwich. The upper piece of bread is the topic sentence of the paragraph, which indicates what the paragraph is going to discuss. The gist of the hamburger is the supporting sentences, which elaborate on the controlling idea of the paragraph. Finally, the bottom piece of bread is the concluding sentence, which sums up the topic sentence or rephrases it.

كيفية كتابة فقرة منظّمة؟

فكّر في الفقرة على أنها شطيرة هامبرجر. الخبز في الجزء العلوي هو الجملة الافتتاحية للفقرة التي تشير إلى ما ستناقشه الفقرة. حشو الهامبرغر هو الجمل الداعمة التي تشرح بالتفصيل الفكرة الرئيسية في الفقرة. أخيراً، الجزء السفلي من الخبز هو الجملة الختامية التي تلخّص الجملة الافتتاحية أو تعيد صياغتها.

اقرأ الدرس التالي:  مواضيع برزنتيشن بالانجليزي سهله

Note:
You don’t have to strictly follow the traditional way of composing. However, make sure that your sentences explain cohesive ideas that are connected to one another.

ملحوظة:
لا يتعين عليك اتباع الطريقة التقليدية في التأليف بحذافيرها. مع ذلك تأكد أن جملك تشرح أفكاراً متماسكة ومرتبطة ببعضها البعض.

نصل إلى ختام مقال كتابة فقرة بالانجليزية Writing a Paragraph in English، مستوفين جميع عناصر كتابة الفقرة.

أضف تعليق