الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن مدينة بالانجليزي مترجم

تعبير عن مدينة بالانجليزي مترجم

تعبير عن مدينة بالانجليزي مترجم (Translated English Paragraph about a City) هو موضوع مقالتنا اليوم التي ستكون عبارة عن معلومات عن الخبر أو تبوك أو موضوع عن ابها او جدة قصير بالانجليزي مترجم إلى اللغة العربية.

تعبير عن مدينة بالانجليزي مترجم

سنتحدث اليوم عن بعض مدن المملكة العربية السعودية. اقرأ معنا النماذج التالية حول “تعبير عن مدينة بالانجليزي مترجم”.

مدينة جدة!

Jeddah City!

Jeddah is located in western Saudi Arabia on the coast of the Red Sea. It is known as the “Bride of the Red Sea,” and it has distinctive beaches. Jeddah has the second-largest port on the sea and is known as the economic capital and center of tourism in the Kingdom. It has many towers, skyscrapers, luxurious hotels, and entertainment venues for families and individuals.

تقع مدينة جدة في غرب المملكة العربية السعودية على ساحل البحر الأحمر، وتُعرف بعروس البحر الأحمر. تمتاز بشواطئها المميزة. تمتلك مدينة جدة ثاني أكبر ميناء على البحر، وتُعرف بالعاصمة الاقتصادية والسياحية في المملكة. فيها الكثير من الأبراج وناطحات السحاب والفنادق الفخمة والعديد من أماكن التسلية للعائلة والأفراد.

مدينة أبها!

Abha city!

The city of Abha is located in the southwest of the Kingdom of Saudi Arabia. The city of Abha is called “The Lady of the Mist” or “Bride of the Mountain,” and it is characterized by its natural beauty and considered one of the most important summer resorts and tourist cities in the Kingdom. Because of its mild climate, it attracts many tourists in all seasons, in addition to its popular markets, historical monuments, and brilliant gardens.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل

تقع مدينة أبها في جنوب غرب المملكة العربية السعودية. تُسمى بـ”سيدة الضباب” أو “عروس الجبل”، وتتميز بجمالها الطبيعي، كما تُعتبر من أهم المصائف والمدن السياحية في المملكة كون مناخها معتدل ويجذب الكثير من السياح لزيارتها في كافة الفصول. بالإضافة إلى أسواقها الشعبية ومعالمها التاريخية وحدائقها الرائعة.

وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “تعبير عن مدينة بالانجليزي مترجم” Translated English Paragraph about a City نتمنى أن تكون النماذج والمفردات والكلمات المستخدمة فيها مفيدة جداً. شاركونا بمواضيع قصيرة عن مدن قمتم بزيارتها.

أضف تعليق