الرئيسية » تعبير بالانجليزي » وصف مدينة بالانجليزي

وصف مدينة بالانجليزي

وصف مدينة بالانجليزي (Describing a City in English) هو موضوع مقالتنا اليوم وهي عبارة عن موضوع عن مدينة الرياض قصير، أو عن ابها مختصر ومترجم بالانجليزية، دعونا نقرأ عن صفات هذه المدن الجميلة في مقالتنا التالية.

وصف مدينة بالانجليزي

وصف المدن بعد زيارتها لأصدقائنا وعائلتنا من أكثر الأشياء متعةً، اقرأ معنا النماذج التالية عن “وصف مدينة بالانجليزي” مترجم إلى اللغة العربية.

Riyadh city!

Riyadh is the capital of the Kingdom of Saudi Arabia and is considered one of the most important and beautiful cities in the Arab world. Riyadh has a desert climate where temperatures are high during the day and low at night, and this is what attracts tourists who prefer to go camping and hunting in the desert. You can also relax in luxury hotels, stroll in the beautiful gardens of Riyadh, visit remarkable museums, and shop in the huge malls that characterise this city.

مدينة الرياض!

الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتعتبر من أهم المدن وأجمل المدن في العالم العربي. تمتلك مدينة الرياض مناخاً صحراوياً إذ ترتفع درجات الحرارة نهاراً وتنخفض ليلاً، ما يجذب السياح الذين يفضلون الذهاب إلى التخييم والصيد في الصحراء. وبإمكانكم أيضاً الاسترخاء في الفنادق الفخمة، والتنزه في حدائق الرياض الجميلة والمتاحف الرائعه ، والتسوق في المولات الضخمة التي تمتاز بها هذه المدينة.

اقرأ الدرس التالي:  وصف السيارة بالانجليزي

Abha city!

Abha is the charming city, or “Bride of the Mountain,” located in the south of the Kingdom of Saudi Arabia, which enjoys a moderate climate and attracts many tourists as it is a beautiful resort in the high mountains. It is also famous for the handicrafts that form the identity of this city and give it a special character that distinguishes it from the rest of the cities, in addition to the historical castles, ruins, and popular markets.

مدينة أبها!

أبها المدينة الساحرة أو “عروس الجبل” التي تقع في جنوب المملكة العربية السعودية وتتمتع بمناخها المعتدل، وتجذب الكثير من السياح كونها مصيفاً جميلاً في الجبال العالية. كما تشتهر بالحرف اليدوية التي تُشكل هوية هذه المدينة وتعطيها طابعاً خاصاً يميزها عن باقي المدن، بالإضافة إلى القلاع التاريخية والآثار والأسواق الشعبية.

هنا تنتهي مقالتنا بعنوان “وصف مدينة بالانجليزي” Describing a City in English نتمنى أن يكون الموضوع والعبارات المستخدمة فيه قد كانت مفيدة جداً لكم. شاركونا بعبارات تستخدمونها في مواضيع عن وصف مدن زرتموها بالانجليزي.

أضف تعليق