الرئيسية » تعبير بالانجليزي » وصف طريق المنزل بالانجليزي

وصف طريق المنزل بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

وصف طريق المنزل بالانجليزي (Describing the Way Home in English) هو عنوان مقالنا لهذا اليوم، وهو مقال هام ومفيد يساعدنا في التحدث والتعبير عن الطريق الذي نسلكه من مدرستنا أو عملنا مثلاً إلى البيت.

وصف طريق المنزل بالانجليزي

لنقرأ lمعاً مجموعة من المواضيع القصيرة التي تحتوي وصف طريق المنزل بالانجليزي مكتوبةً بجملٍ إنجليزية سهلة وجميلة مع ترجمتها إلى اللغة العربية.

When a friend asked how she could get to my house, I told her that if she was standing in front of the bus station, she should cross Hadara street and go past the Qar crossing. The Family Mart supermarket should be on your right, and the barber on the left. Turn left when you see the public library, and there you will find my house on the right with a golden gate and a tree on the side.

سألني صديقي كيف يأتي إلى منزلي، فقلت له: إذا كنت أمام محطة الباص، عليك قطع شارع الحضارة، ثم تمشي قاطعاً تقاطع ذي قار. إلى يمينك سوبر ماركت “فاميلي”، وإلى يسارك محل الحلاقة. استدر لليسار حين ترى المكتبة العمومية، وهناك ستجد منزلي على الجهة اليمنى ببوابةٍ ذهبية وشجرةٍ إلى جانبها.

I love to walk home after school because it is heartwarming. After a long studying day, I find happiness and relaxation walking on the road and being surrounded by trees and flowers. I live in a suburb, and my high school is a little far away. I first walk between house gardens, and after 5 minutes, I start walking between long willows, and I have to pass an old bridge to reach my house.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل

أحب أن أمشي من المدرسة إلى المنزل، لأن طريق بيتي مريح للقلب. بعد يومٍ دراسيٍ طويل، أجد السعادة والاسترخاء بالمشي في طريقٍ محاطٍ بالأشجار والزهور. أعيش في ضاحية، ومدرستي الثانوية بعيدة قليلاً. في البداية أمشي بين حدائق المنازل، وبعد خمس دقائق أبدأ بالمشي بين أشجار الحور السامقة، ويجب أن أعبر جسراً قديماً لأصل إلى بيتي.

مع وصولنا إلى نهاية مقالتنا لليوم، نرجو أن تتمكنوا الآن من كتابة مقالاتٍ أو مواضيع في وصف طريق المنزل بالانجليزي Describing the Way Home in English.

أضف تعليق