الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن موقف حصل لك بالانجليزي قصير

تعبير عن موقف حصل لك بالانجليزي قصير

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن موقف حصل لك بالانجليزي قصير (Short English Composition on a Situation You Encountered) هو موضوع مقالتنا القصيرة لهذا اليوم. يُطلب منا أحياناً في بعض الاختبارات الشفهية في اللغة الإنجليزية وصف موقف سيء أو صعب أو مضحك أو محرج أو مخيف أو حزين أو بطولي أو سعيد حصل لي. عليك عندئذ تذكر أي موقف مؤثر في حياتك والحديث عنه.

تعبير عن موقف حصل لك بالانجليزي قصير

اقرأ معنا مقالنا التالي بعنوان “تعبير عن موقف حصل لك بالانجليزي قصير”، لمعرفة المزيد وقراءة مقاطع إنجليزي مترجمة إلى العربية. نرجو لك قراءة ممتعة.

In this paragraph, I am going to tell you about a confusing situation that I had when I was travelling to Damascus. In 2019, I was 23 and had to travel to Damascus to have an interview with a company that I was supposed to work for. I left Latakia at 5 a.m. and started driving my car fast.

سأخبركم في هذا الموضوع حول موقف مربك تعرضت له حين كنت مسافرة إلى دمشق. عام 2019، كان عمري 23 سنة، وتوجّب عليّ السفر إلى دمشق لإجراء مقابلة في شركة كان يُفترض أن أعمل لصالحها. غادرت اللاذقية عند الخامسة صباحًا، وبدأت قيادة سيارتي بسرعة.

Halfway there, near Homs, my car started making some noise and smoke, so I had to stop. I tried calling my friend who lives in Homs, but he didn’t answer my calls. Suddenly, my phone’s battery died. I found myself alone on the highway with a broken car. I didn’t know what to do. Two hours later, a police car was passing by and stopped to offer help. They said my car needed repairing and took it to the industrial area. They also gave me a ride to the bus station, where I had to take the bus to Damascus.

اقرأ الدرس التالي:  بحث بالانجليزي

في منتصف المسافة، وقرب حمص، بدأت سيارتي تصدر بعض الضجيج وتخرج الدخان. جربت الاتصال بصديق لي يقطن حمص لكنه لم يجب على اتصالاتي. نفدت بطارية هاتفي فجأة. وجدت نفسي وحيدة على قارعة الطريق بسيارة معطوبة. لم أعرف ما عليّ فعله. بعد ساعتين، مرت سيارة شرطة وتوقفت لمساعدتي. قالوا إن سيارتي تحتاج إلى إصلاح ونقلوها إلى المنطقة الصناعية، كما أوصلوني إلى محطة الحافلات، لأستقل الحافلة إلى دمشق.

وصلنا إلى نهاية مقالتنا القصيرة بعنوان “تعبير عن موقف حصل لك بالانجليزي قصير” Short English Composition on a Situation You Encountered. نرجو أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق