الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن اختراع بالانجليزي سهل

تعبير عن اختراع بالانجليزي سهل

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن اختراع بالانجليزي سهل (Easy English Paragraph about an Invention) هو موضوع مقالتنا التعليمية لهذا اليوم. سنتحدث فيها عن أحد الاختراعات المهمة، مثل الكمبيوتر، أو الهاتف، أو التلفاز، أو الطائرة، أو السيارة، أو الجوال. اقرأ معنا موضوع عن الاختراعات لمعرفة المزيد.

تعبير عن اختراع بالانجليزي سهل

اقرأ معنا مقال “تعبير عن اختراع بالانجليزي سهل” لمعرفة المزيد. نرجو لك قراءة ممتعة.

In this paragraph, I am going to talk about inventing the television. No one can deny the importance of televisions in our lives. They offer us great fun and knowledge and help us learn about several topics, such as news, documentaries, and series.

في هذا الموضوع، سأتحدث عن اختراع التلفاز. لا يمكن لأحد إنكار أهمية التلفاز في حياتنا، إذ يقدم لما متعة ومعرفة كبيرتين، ويساعدنا في التعلم عن مواضيع مختلفة، مثل الأخبار، والأفلام الوثائقية، والمسلسلات.

Television was invented in 1925. We can’t name one specific inventor because many scientists cooperated to invent the television, but electrical engineer John Luigi Bird is one of them.

اختُرع التلفاز عام 1925. لا يمكننا تسمية مخترع واحد فقط، إذ تعاون علماء عديدون لاختراع التلفاز، لكن أحدهم المهندس الإلكتروني جون لويجي بيرد.

Televisions, like any other invention, are a double-edged sword. It has its advantages and disadvantages. Let’s start with the most important advantage, which is entertainment and knowledge. It provides a wealth of information while also making you smile. On the other hand, it might waste your time and cause obesity.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع انجليزي عن tourism في مصر

كأي اختراع آخر، التلفاز سيف ذو حدين، إذ له محاسن ومساوئ. لنبدأ الحديث عن أهم محاسنه، وهي التسلية والمعرفة. يقدم لك معلومات كثيرة، ويرسم ابتسامة على وجهك. من ناحية أخرى، قد يضيع وقتك ويسبب لك السمنة.

وصلنا إلى نهاية مقالتنا القصيرة بعنوان “تعبير عن اختراع بالانجليزي سهل” Easy English Paragraph about an Invention. نتمنى أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق