الرئيسية » تعبير بالانجليزي » وصف البيت بالانجليزي

وصف البيت بالانجليزي

وصف البيت بالانجليزي (Describing the house in English) هو موضوع مقالتنا التعليمية لهذا اليوم. هل يمكنك أن تكتب بعض السطور باللغة الانجليزية تصف فيها منزلك الجميل؟ تابع معنا هنا واقرأ موضوع بالانجليزية عن بيت الاحلام قصير وممتع.

وصف البيت بالانجليزي

في هذا الدرس نقدم لك تعبير رائع مبسط تستطيع من خلاله تعلم الكثير من المفردات البسيطة والقدرة على توظيفها في إنتاج عبارات جديدة تقدم من خلالها وصف البيت بالانجليزي.

I live in a beautiful house, and I want to describe it to you. Do you know why? Because I love sitting in it with my family in times of rest.

أعيش في منزل جميل، وأريد أن أصفه لكم، هل تعرفون لماذا؟ لأنني أعشق الجلوس فيه مع عائلتي في أوقات الراحة.

My house consists of three rooms: a kitchen, two bathrooms, and a large living room, and my family and I chose its designs and decorations carefully.

يتكون منزلي من ثلاث غرف، ومطبخ، وحمامين، وغرفة معيشة كبيرة، وقد اخترتُ مع أسرتي تصميماته وديكوراته بعناية.

The beautiful thing is that my house overlooks a large garden, and I like to sit in it for long periods of time, especially with the sunrise and sunset, where the views are charming.

الجميل في منزلي أنه مطل على حديقة واسعة، أحب الجلوس فيها لفترات طويلة خاصة عند شروق الشمس وغروبها إذ تكون المناظر الساحرة.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع تعبير انجليزي يصلح لكل المواضيع

Our home is simple and warm, and there is no better place in the world to be comfortable than home, where our family meets.

منزلنا بسيط ودافئ، ولا مكان في العالم أفضل من المنزل للراحة حيث تجتمع عائلتنا.

وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول وصف البيت بالانجليزي Describing the house in English ، وهو كما ترى موضوع مبسط للغاية مناسب للجميع، يمكنك من خلاله التعرف على الكثير من المفردات والعبارات والتراكيب، ننتظر منك أن تشاركنا بالمزيد من الفقرات التي تتحدث عن منزلك بالإنجليزية.

أضف تعليق