الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي

تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي

تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي (Short Paragraph about Television in English) هو عنوان مقالنا التالي. سنكتب موضوع عن اختراع التلفاز مع خاتمة. سنقوم بعملية بحث معاً لجمع قدر كبير من معلومات وبيانات عن التلفاز.

تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي

لنقرأ مقال تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي لمعرفة المزيد. نرجو لكم قراءة ممتعة.

One of humanity’s greatest inventions, with a huge impact on individuals and society as a whole. Nowadays, it is unusual to find a home without a television. However, some find television a way of distracting themselves, and some don’t. Let’s find out more about the pros and cons of television.

واحد من أعظم اختراعات البشرية التي لها تأثير كبير على الأفراد والمجتمع ككل. أصبح المنزل من دون تلفاز في الوقت الحاضر شيئاً نادر الحدوث. مع ذلك، يجد البعض أن التلفاز وسيلة لتشتيت الانتباه، والبعض الآخر لا يحدق من نفس المنظار. دعنا نتعرف أكثر على إيجابيات وسلبيات التلفاز.

Television is an excellent way to entertain ourselves throughout the day. There are ample channels that will definitely interest you, such as food channels, reality TV channels, weather forecasts, DIY channels, educational channels, channels that play the news all day, cartoons, history, drama, and the list goes on.

يعد التلفاز وسيلة ممتازة للترفيه عن أنفسنا طوال اليوم. ثمة العديد من القنوات التي ستثير اهتمامك بالتأكيد مثل قنوات الطعام، وقنوات تلفزيون الواقع، وتوقعات الطقس، وقنوات DIY (افعلها بنفسك)، والقنوات التعليمية، والقنوات التي تبث الأخبار طوال اليوم والرسوم المتحركة والتاريخ والدراما – وتطول القائمة.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي عن الروتين اليومي

On the other hand, television might comfort and entertain you more than necessary and leave you lazy, or what some people call a “couch potato.” So many people, especially students, opt to watch TV to avoid doing their homework or doing any requested task.

من ناحية أخرى، قد يجلب لك التلفاز الراحة والمتعة أكثر من اللازم، ويتركك كسولاً أو كما يقول البعض “عديم الهمة” . يختار الكثير من الناس وخاصة الطلاب مشاهدة التلفاز لتجنب أداء واجباتهم المدرسية أو القيام بأي مهمة مطلوبة.

It is always up to you to decide whether you want to get the benefits or the drawbacks of something.

.الأمر متروك لك دائماً في اختيار ما إذا كنت ترغب في الحصول على مزايا أو عيوب شيء ما

وبهذا ننهي مقال “تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي” Short Paragraph about Television in English. نرجو أنه نال إعجابكم وقدم لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق