الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن التخرج بالانجليزي

تعبير عن التخرج بالانجليزي

تعبير عن التخرج بالانجليزي (English Paragraph about Graduation) في جمل بسيطة وفقرات قصيره جدًا، سنتكلم عن مواضيع بحث تخرج انجليزي لغويات، مثل موضوع عن يوم التخرج قصير سواء من المدرسة أو الجامعة، ويشمل ذلك أيضًا الحديث عن حفلة التخرج.

تعبير عن التخرج بالانجليزي

يعني التخرج graduation بالانجليزي وهو من أهم الأيام في حياتنا جميعًا، لذلك سنتحدث عنه في مقالة بعنوان “تعبير عن التخرج بالانجليزي” مكونة من فقرات قصيرة مترجمة.

The most important day of my life is coming soon; I can’t wait for it. On May 7, we will celebrate our graduation from school to start a new life at university.

يقترب موعد اليوم الأهم في حياتي! لا أطيق الانتظار. في السابع من شهر مايو، سنحتفل بتخرجنا من المدرسة لنبدأ حياة جديدة في الجامعة.

I have a huge amount of memories with a lot of events, happy times, and feelings with my friends and teachers.

حصلت على ذكريات كثيرة فيها الكثير من الأحداث والأوقات السعيدة والمشاعر مع أصدقائي والمعلمين.

This is life: we completed one journey to embark on another filled with new experiences and memories.

هذه هي الحياة، في ختام رحلة ما، نكون على وشك البدء بأخرى بخبرات جديدة وذكريات جديدة.

We have made a lot of plans for our great graduation day: place, decor, food, a lot of balloons, and clothes. We planned for every small moment on this day.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن الاحتفالات بالانجليزي

وضعنا العديد من الخطط ليوم تخرجنا العظيم: المكان، والتزيين، والطعام، والكثير من البالونات والملابس. خططنا لكل لحظة صغيرة في هذا اليوم .

I hope I can find what I have dreamed of in the new world of university, and I also hope I will be a useful person to others in the future.

أتمنى أن أجد ما حلمت به في عالم الجامعة الجديد، وأتمنى أن أكون شخصًا نافعًا للآخرين في المستقبل.

بهذه الجمل البسيطة، قدمنا لك عناصر تستطيع الاستفادة منها في كتابة تعبير عن التخرج بالانجليزي English Paragraph about Graduation.

أضف تعليق