الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن مخترع مشهور بالانجليزي

برجراف عن مخترع مشهور بالانجليزي

برجراف عن مخترع مشهور بالانجليزي (English Composition about a Famous Inventor). يعتبر موضوع الكتابة عن مخترع من المواضيع المهمة التي ستحتاج إلى أن تكتب عنها في يوم من الأيام. لذلك خصصنا مقال اليوم لكتابة موضوع عن مخترع الهاتف. سيكون عبارة عن موضوع تعبير غني وممتع.

برجراف عن مخترع مشهور بالانجليزي

هيا نقرأ هذا المقال الشيق بعنوان “برجراف عن مخترع مشهور بالانجليزي”.

The invention of the telephone is one of the greatest inventions in the world. It changed the world and made life and communication easier.

إن اختراع الهاتف هو أحد أعظم الاختراعات في العالم. لقد غير العالم وجعل الحياة والتواصل أسهل.

Alexander Graham Bell was the inventor of the telephone. He was born in Edinburgh, Scotland, on March 3, 1847. He was an inventor, scientist, and engineer.

ألكساندر جراهام بيل هو مخترع الهاتف. ولد في إدنبرة، اسكتلندا في الثالث من آذار عام 1847. كان مخترعاً وعالماً ومهندساً.

He was a curious child who studied piano and started to invent things at an early age. When he was 12, he invented a device that could quickly remove the husks from wheat grains.

كان طفلاً فضولياً درس العزف على البيانو، وبدأ في اختراع الأشياء في سن مبكرة. عندما كان في الثانية عشرة من عمره، اخترع جهازاً يمكنه إزالة قشور القمح بسرعة من حبوب القمح.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن عن نفسي

He left school at the age of 15 without graduating because he did not love the curriculum. His family moved to London in 1868, and he did not complete his studies because his family moved again to Canada.

غادر المدرسة في سن الـ15 من دون التخرج لأنه لم يحب المنهاج. انتقلت عائلته إلى لندن عام 1868، ولم يكمل دراسته لأن عائلته انتقلت مرة أخرى إلى كندا.

In 1871, Bell moved to the USA, where he taught the deaf. At that time, he sought a way to transmit speech electronically and finally invented the telephone in March 1876.

في عام 1871، انتقل بيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث قام بتدريس الصم. في ذلك الوقت سعى إلى طريقة لنقل الكلام إلكترونياً، واخترع الهاتف أخيراً في مارس 1876.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الممتع بعنوان “برجراف عن مخترع مشهور بالانجليزي” English Composition about a Famous Inventor.

أضف تعليق