الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع عن الاكل الصحي بالانجليزي

موضوع عن الاكل الصحي بالانجليزي

موضوع عن الاكل الصحي بالانجليزي (Paragraph about Healthy Food in English) هو عنوان هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن تناول الطعام الصحي والغير صحي بالانقلش وما لهما من فوائد وأضرار. ستتمكن عزيزي القارئ من خلال هذا المقال من كتابة برجراف انجليزي عن الطعام الصحي، كما يمكنك استخدام المعلومات الواردة فيه لتحضير برزنتيشن خاص بك.

موضوع عن الاكل الصحي بالانجليزي

سنقدم في هذا المقال فقرات قصيرة مترجمة باللغة الإنجليزية مترجمة إلى العربية، يمكن من خلالها كتابة موضوع عن الاكل الصحي بالانجليزي.

Eating a healthy, balanced diet brings many benefits that directly affect the quality of one’s life. A balanced diet is a food program that contains all the important nutrients for the body; its deficiency leads to an imbalance in the functions of the body.

إن اتباع نظام غذائي صحي متوازن يعود على المرء بالكثير من الفوائد التي تنعكس بشكل مباشر على حياته. ويقصد بالنظام الغذائي المتوازن النظام المحتوي على جميع العناصر الغذائية الهامة للجسم والتي يؤدي نقصها إلى اختلال في وظائف الجسم.

It is essential that our diets contain all the vitamins and minerals. It is also beneficial to get adequate amounts of protein and keep body fat levels low by eating healthy fats and avoiding refined carbohydrates and sugars.

من الضروري أن تحتوي أنظمتنا الغذائية على كافة الفيتامينات والمعادن. كما أنه من المفيد الحصول على كميات كافية من البروتين والإبقاء على معدلات دهون منخفضة في أجسامنا من خلال تناول دهون صحية وتجنب تناول الكربوهيدرات المكررة والسكريات.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن هوايتي المفضله

We should reduce the consumption of fast food as much as possible because it negatively affects our bodies, causes weight gain, reduces brain volume, and increases anxiety rates. This can also result in a very turbulent mood and a life full of idleness.

علينا التقليل قدر الإمكان من تناول الوجبات السريعة، وذلك لأنها تؤثر سلباً على أجسامنا وتسبب زيادة في الوزن وتقلص حجم الدماغ، وتزيد من معدلات القلق. وقد ينتج عن ذلك مزاج مضطرب للغاية وحياة مليئة بالخمول.

في نهاية هذا المقال أصبح بإمكانك عزيزي القارئ الاستعانة بالمعلومات الواردة لكتابة موضوع عن الاكل الصحي بالانجليزي Paragraph about Healthy Food in English بمقدمة وعرض وخاتمة مناسبة لك.

أضف تعليق