الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع عن healthy food بالانجليزي

موضوع عن healthy food بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

موضوع عن healthy food بالانجليزي (English Composition about Healthy Food). قد يطلب منك كمتعلم للغة الإنجليزية كتابة برجراف قصير أو بحث عن الطعام الصحي، لذلك خصصنا مقال اليوم لكتابة تعبير انجليزي عن الاكل. إنه تعبير مفيد وغني عن الغذاء الصحي healthy food والغذاء غير الصحي and unhealthy food.

موضوع عن healthy food بالانجليزي

هيا بنا نقرأ هذا المقال الهام بعنوان “موضوع عن healthy food بالانجليزي”.

Healthy food is crucial to our mental and physical health. Our bodies need the correct balance of minerals like calcium, iron, iodine, zinc and vitamins.

الطعام الصحي أمر بالغ الأهمية لصحتنا العقلية والبدنية. تحتاج أجسادنا إلى التوازن الصحيح من المعادن مثل الكالسيوم والحديد واليود والزنك والفيتامينات.

Therefore, our diet should be varied. We need to eat meat moderately and make salad an essential part of each meal because it is very healthy.

لذلك، يجب أن يكون نظامنا الغذائي متنوعاً. نحتاج إلى تناول اللحوم بشكل معتدل، وجعل السلطة أساسيةً في كل وجبة لأنها مغذية جداً.

We also need to eat a lot of nuts and important fruits like avocados, apples, bananas, lemons and oranges. The most important thing is to drink at least two liters of water a day. This improves the metabolism of the body.

نحتاج أيضاً إلى تناول الكثير من المكسرات والفواكه المهمة مثل الأفوكادو والتفاح والموز والليمون والبرتقال. الشيء الأكثر أهميةً هو شرب ما لا يقل عن لترين من الماء يومياً. ما يحسن عملية الاستقلاب في الجسم.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن التعليم الإلكتروني بالانجليزي

Finally, avoid sugary foods and drinks as much as possible. Sugar is the silent killer. Also, stop eating fast food because it contains a lot of calories and fat.

أخيراً، تجنب قدر الإمكان الأطعمة والمشروبات السكرية. السكر قاتل صامت. توقف عن تناول الوجبات السريعة أيضاً لأنها تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية والدهون.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الممتع والهام بعنوان “موضوع عن healthy food بالانجليزي” English Composition about Healthy Food. نتمنى أن تكونوا قد حققتم الفائدة.

أضف تعليق