الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن fast food بالانجليزي قصير

تعبير عن fast food بالانجليزي قصير

تعبير عن fast food بالانجليزي قصير (Short paragraph about fast food in English) هو موضوع قصير ومترجم نتحدث فيه عن اضرار الوجبات السريعة.

تعبير عن fast food بالانجليزي قصير

لنقرأ معاً هذا المقال قبل أن تحدد موقفك من الوجبات السريعة!

For all the people who love and crave fast food, there is no better guide to finding it than this article. This comprehensive and helpful site includes a map of every fast-food restaurant in America. One thing that is for sure is that the fast-food industry continues to grow. More than 14,000 people surveyed in a recent study listed their favorite fast-food chain, and 12,000 of them selected McDonald’s.

بالنسبة لجميع الأشخاص الذين يحبون الوجبات السريعة ويتوقون إليها، لا يوجد دليل أفضل للعثور عليها من هذه المقالة. يتضمن هذا الموقع الشامل والمفيد خريطة لكل مطعم للوجبات السريعة في أمريكا. الشيء الوحيد المؤكد هو أن صناعة الوجبات السريعة تستمر في النمو. أدرج أكثر من 14000 شخص شملهم الاستطلاع في دراسة حديثة وأدرجت مطاعمهم السريعة المفضلة، واختار 12000 منهم ماكدونالدز.

And it’s no wonder—McDonald’s provides everything for the average American: breakfast all day, salads, hamburgers, and even apple pie. Then you can check out Wendy’s for its chilli, and this greasy fast-food favorite definitely qualifies as heart-healthy since it has a whopping 1,000 mg of sodium.

اقرأ الدرس التالي:  قطعة انجليزي للقراءة

ولا عجب – توفر ماكدونالدز كل شيء للأمريكي العادي: الإفطار طوال اليوم، والسلطات، والهامبرغر، وحتى فطيرة التفاح. ثم يمكنك التحقق من Wendy’s للحصول على Chili، وهذه الوجبات السريعة المفضلة الدهنية ليست سيئه لصحة القلب لأنها تحتوي على 1000 م ج من الصوديوم.

Popeyes chicken sandwich is considered one of the best in the US because of its crispy, flaky skin and fresh filling. Popeyes’ sandwiches are one of the few fast-food chicken sandwiches that have had major success recently. Business Insider’s Kate Taylor wrote: The sandwich has a score of 4.3 out of 5 on Consumer Reports’ most recent survey, placing it well above the industry average of 2.8 out of 5.

تعتبر شطيرة دجاج بوبايز واحدة من أفضل شطائر الدجاج في الولايات المتحدة بسبب بشرتها المقرمشة والحشوة الطازجة. شطائر بوبايز هي واحدة من شطائر الدجاج القليلة للوجبات السريعة التي حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا. كتبت كيت تايلور من Business Insider. حصلت الساندويتش على 4.3 من أصل 5 في أحدث استطلاع لتقارير المستهلك، مما يجعلها أعلى بكثير من متوسط الصناعة البالغ 2.8. من أصل 5.

However, all those options and many more should not distract you from the dangers of fast food. First of all, many of these options are deeply fried and have a very high level of grease and fat. Second, for those who don’t exercise, fast food is a health hazard due to its role in most cases of obesity in the US and Europe in general. To conclude, fast food is extremely appetizing, but ignoring its negative aspects can have very grave ramifications.

اقرأ الدرس التالي:  مقال عن التلوث بالانجليزي

ومع ذلك، يجب ألا تصرفك كل هذه الخيارات وغيرها الكثير عن مخاطر الوجبات السريعة. أولاً, العديد من هذه الخيارات مقلية ولديها مستوى عالٍ جدًا من الشحوم والدهون. ثانيًا، بالنسبة لأولئك الذين لا يتمرنون تعتبر الوجبات السريعة خطرًا صحيًا لأنها السبب الرئيسي في معظم حالات السمنة في الولايات المتحدة وأوروبا بشكل عام. في الختام، الوجبات السريعة هي شهية للغاية، لكن تجاهل جوانبها السلبية يمكن أن يؤدي إلى تداعيات خطيرة للغاية.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم تحت عنوان تعبير عن fast food بالانجليزي قصير Short paragraph about fast food in English.

أضف تعليق