الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن food بالانجليزي قصير

تعبير عن food بالانجليزي قصير

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن food بالانجليزي قصير (Short English paragraph about food) هو عنوان مقالتنا الممتعة عن الطعام. موضوعنا اليوم هو عن favorite healthy food أي عن طعامي المفضل.. لنقرأ معاً.

تعبير عن food بالانجليزي قصير

في مقالتنا لهذا اليوم “تعبير عن food بالانجليزي قصير” سنقرأ معلومات علمية ومفيدة تساعدنا في الحصول على نظام غذائي صحي.

10 Reasons You Should Eat More Rice: The Healthiest Meals!

10 أسباب تجعلك تأكل المزيد من الأرز: الوجبات الصحية!

Rice is a staple food consumed by billions of people around the world. It has been part of our diet for over 6,000 years. Rice is the most consumed cereal grain in the world and is one of the most important sources of carbohydrates and dietary fiber. The total rice production reached 252 million tonnes in 2017, growing at an average annual rate of 2.4%.

الأرز هو غذاء أساسي، يستهلكه مليارات الأشخاص حول العالم. لقد كان جزءًا من نظامنا الغذائي لأكثر من 6000 عام. الأرز هو أكثر الحبوب استهلاكًا في العالم وهو أحد أهم مصادر الكربوهيدرات والألياف الغذائية. بلغ إجمالي إنتاج الأرز 252 مليون طن في عام 2017، بمعدل سنوي متوسط 2.4٪.

While rice may be abundant in countries like China, Pakistan, and Bangladesh, it is an essential part of many other people’s diets as well. As the population increases and population ages, rice consumption will increase as well. As an important agricultural commodity that can be grown sustainably all over the world, there are many ways to harness rice’s potential.

اقرأ الدرس التالي:  وصف مكان بالانجليزي

في حين أن الأرز قد يكون وفيرًا في دول مثل الصين أو باكستان أو بنغلاديش، إلا أنه جزء أساسي من الأنظمة الغذائية للعديد من الأشخاص الآخرين أيضًا. مع زيادة عدد السكان وتقدم السكان في العمر، سيزداد استهلاك الأرز أيضًا. كسلعة زراعية مهمة يمكن زراعتها بشكل مستدام في جميع أنحاء العالم، هناك العديد من الطرق لتسخير إمكانات الأرز.

It is an essential part of many cuisines and is known for its nutritive value. Rice, as well as other cereal grains, are high in carbohydrate content and can be used to increase daily calorie intake. However, there are certain nutrients that rice also contains that may improve health. Let’s explore how these nutrients can help you live a healthy life.

إنه جزء أساسي من العديد من المأكولات وهو معروف بقيمته الغذائية. الأرز، وكذلك الحبوب الأخرى، تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات ويمكن استخدامها لزيادة تناول السعرات الحرارية يوميًا. ومع ذلك، هناك بعض العناصر الغذائية التي يحتويها الأرز أيضًا والتي قد تحسن الصحة. دعونا نستكشف كيف يمكن لهذه العناصر الغذائية أن تساعدك على عيش حياة صحية.

Antioxidants are essential to our health. Your body needs antioxidants to protect itself from free radicals and toxic substances so that cells can function properly and be healthy. The more these antioxidant levels increase, the greater protection your bodies have against oxidative stress and cancer on a cellular level, as well as protecting you against other diseases such as heart disease or arthritis.

اقرأ الدرس التالي:  انشاء انكليزي عن نفسي

مضادات الأكسدة ضرورية لصحتنا. يحتاج جسمك إلى مضادات الأكسدة لحماية نفسه من الجذور الحرة والمواد السامة حتى تتمكن الخلايا من العمل بشكل صحيح وتكون صحية. كلما زادت مستويات مضادات الأكسدة هذه، زادت الحماية التي تتمتع بها أجسامك ضد الإجهاد التأكسدي والسرطان على المستوى الخلوي بالإضافة إلى حمايتك من الأمراض الأخرى مثل أمراض القلب أو التهاب المفاصل.

Rice also contains iron, which is needed by our bodies for making red blood cells (RBCs), transporting oxygen throughout our bodies, helping maintain hemoglobin synthesis (the protein in red blood cells that carries oxygen), and for the metabolism of many vitamins.

يحتوي الأرز أيضًا على الحديد الذي تحتاجه أجسامنا لصنع خلايا الدم الحمراء (RBCs)، ونقل الأكسجين في جميع أنحاء أجسامنا، والمساعدة في الحفاظ على الاحتفاظ بالهيموجلوبين (البروتين الموجود في خلايا الدم الحمراء الذي يحمل الأكسجين)، وللتمثيل الغذائي للعديد من الفيتامينات.

Its nutrients classify rice among the best potential foods for the human body. Furthermore, here is a list of the most delicious rice meals, like “chicken and rice casserole,” “shrimp, scallops, and rice,” and “baby back ribs with rice.”

تصنف مغذيات الأرز من بين أفضل الأطعمة المحتملة لجسم الإنسان. علاوة على ذلك، فيما يلي قائمة بأشهى وجبات الأرز مثل «طاجن الدجاج والأرز» و «الجمبري و الإسكالوب والأرز» و «أضلاع الظهر الصغيره مع الأرز».

اقرأ الدرس التالي:  تقرير جاهز باللغة الانجليزية

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا تحت عنوان تعبير عن food بالانجليزي قصير Short English paragraph about food.

أضف تعليق