الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم

تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم

تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم (Short Translated Paragraph about Healthy Food in English) هو مقال انجليزي مهم من مقالاتنا لتعلم اللغة؛ يتضمن معلومات عن الاكل الصحي والغير صحي. تأتي أهمية هذه المعلومات في نظام حياتنا اليومي وتعلم كيفية استخدامها لتشكيل مواضيع مفيدة بالإنجليزية.

تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم

سنتعرف في مقال اليوم بعنوان “تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم” على العديد من النصائح الغذائية والحياتية باللغة الإنجليزية مع ترجمتها إلى العربية.

Sticking to a diet can be difficult, but with the right tips, it may be easier than you think. Here are ten tips that will help keep you on track.

1. Eat breakfast every day. 2. Include some protein with every meal. 3. Eat snacks instead of sweets. 4. Pack your lunch. 5. Drink water. 6. Eat a balanced diet. 7. Avoid sugary drinks. 8. Sleep well. 9. Don’t consume alcohol. 10. Get some exercise.

يمكن أن يكون الالتزام بنظام غذائي أمراً صعباً، ولكن بوجود النصائح السديدة يمكن أن يصبح أسهل مما تظن. إليك عشر نصائح تساعدك في البقاء على الطريق الصحيح.
١. تناول فطورك كل يوم.
٢. ضمّن بعض البروتين في كل وجبة.
٣. تناول وجبة خفيفة بدلاً من الحلويات.
٤. جهز وجبة الغداء واحملها معك.
٥. اشرب الماء.
٦. تناول وجبات متوازنة.
٧. ابتعد عن المشروبات عالية السكر.
٨. نم جيداً.
٩. لا تشرب الكحول.
١٠. مارس بعض التمارين الرياضية.

اقرأ الدرس التالي:  مواضيع بالانجليزي

Eating healthily may not be an easy task, but it is well worth the effort. A healthy lifestyle often relies on eating whole foods and vegetables. There are numerous benefits to adopting this kind of diet, such as reducing the risk of diabetes and gaining weight.

قد لا يكون تناول طعامٍ صحي مهمةً سهلةً، ولكنه بالتأكيد يستحق الجهد المبذول. يبدأ نظام الحياة الصحية عادةً بتناول الأطعمة الكاملة والخضروات. ثمة فوائد جمة لاتباع هذا النوع من الحميات، كانخفاض احتمال الإصابة بمرض السكري والوزن الزائد.

Choosing good fats such as nuts, olive oil, and avocados is important in order to keep you feeling full and satisfied between meals. Try to minimize added sugars and refined carbohydrates when possible, as they do not have much nutritional value and tend to be quickly converted into glucose.

اختيار الدهون الجيدة كاللوز وزيت الزيتون والأفوكادو ضروري لتشعر بالشبع والاكتفاء بين الوجبات. حاول أن تقلل من إضافة السكريات والكربوهيدرات المكررة قدر الإمكان، لأنها لا تحتوي على قيمة غذائية عالية وتتحول سريعاً إلى غلوكوز.

Enjoy healthy grains such as quinoa, millet, amaranth, and buckwheat. These are all whole grains that contain fiber. This fiber helps you feel full longer and keeps you from overeating or bingeing in between meals.

اقرأ الدرس التالي:  خاتمة برزنتيشن بالانجليزي

استمتع بالحبوب الصحية، مثل الكينوا والدخن والقطيفة والحنطة السوداء. هذه حبوب كاملة تحتوي على الألياف. تساعدك هذه الألياف لتشعر بالشبع لوقت أطول وتقيك من تناول طعام أكثر من حاجتك أو تناول طعام بين الوجبات.

Get enough protein, which will also help you feel full longer than expected and expedite the process of feeling full, so you don’t have to eat a lot. Protein helps maintain and build muscle, regulates the immune system, metabolizes food, and breaks down carbohydrates for energy.

احصل على كفايتك من البروتين لمساعدتك على الشعور بالشبع لفترة أطول مما تتوقع، كما أنه يسرع عملية الشعور بالشبع، بذلك لا تحتاج إلى تناول الكثير من الطعام. يساعد البروتين على حفظ وبناء العضلات ويقوي جهاز المناعة ويساعد في استقلاب الطعام، كما يحطم الكربوهيدرات مطلقاً الطاقة.

Also, fats help with the absorption of fat-soluble vitamins, such as vitamins A, D, E, and K. Good sources of these vitamins are animal products, fish, and grass-fed dairy.

تساعدك الدهون أيضا على امتصاص الفيتامينات التي تذوب في الدهون، مثل فيتامين “أ” و”د” و”إي” و”ك”. كما تعد منتجات الحيوانات مصدراً جيداً لهذه الفيتامينات، كالأسماك والألبان والأجبان.

Drink plenty of water because your lifestyle habits can affect your weight, especially in the summer.

اشرب الكثير من المياه لأن عاداتك الحياتية يمكن أن تؤثر على وزنك، خصوصاً في فصل الصيف.

اقرأ الدرس التالي:  ايجابيات وسلبيات الانترنت بالانجليزي مترجم

Finally, take care of your gut. Don’t eat too much of anything, and beware of the signs it gives.

أخيراً، اهتم بأمعائك. لا تأكل الكثير من أي شيء وكن واعياً للإشارات التي تصدر عنها.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال “تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم” Short Translated Paragraph about Healthy Food in English، نرجو أن تستفيدوا من المعلومات القيمة التي قدمناها لكم اليوم في حياتكم ونظامكم الغذائي كما في تقوية لغتكم الإنجليزية.

أضف تعليق