الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن مدينة زرتها بالانجليزي

تعبير عن مدينة زرتها بالانجليزي

تعبير عن مدينة زرتها بالانجليزي ( Paragraph about a City you Visited in English) هو موضوع مقالتنا اليوم والتي ستكون عبارة عن موضوع قصير مترجم عن المدينه المفضله لشخص زار أماكن كثيرة مثل لندن ونيويورك، ولكن روما هي المدينة التي سحرته كثيراً.

تعبير عن مدينة زرتها بالانجليزي

سنتحدث في مقالتنا التالية عن زيارة لا تُنسى إلى مدينة روما الإيطالية الساحرة، مدينة الفن والجمال والحب، ولمعرفة المزيد اقرأ معنا المقال التالي بعنوان “تعبير عن مدينة زرتها بالانجليزي”.

Gaze at the ruins of Rome’s Imperial Forum, lose yourself in the Vatican, or float with the waves of the Tiber River—all while witnessing the diverse culture and history of this illustrious city.

طالع أنقاض الساحة الإمبراطورية في مدينة روما، اترك نفسك تتيه في أرجاء الفاتيكان، أو اطف مع أمواج نهر التايبر – ترى كل ذلك في أثناء مشاهدة الثقافة والتاريخ المتنوع لهذه المدينة اللامعة.

The ancient city of Rome will leave a lasting impression on you. I have spent a week there that I will never ever forget in my life, so let me tell you about Rome. Rome is the capital of Italy.

ستترك مدينة روما القديمة انطباعًا مؤثرًا لديك. قضيت أسبوعاً هناك لن أنساه أبداً في حياتي، لذلك دعني أخبرك عن مدينة روما. مدينة روما هي عاصمة ايطاليا.

اقرأ الدرس التالي:  وصف شخص بالانجليزية

The Eternal City, the city of seven hills: Rome is filled with ancient history, a pristine art scene, world-class shopping, and a captivating ambiance. Whether you are in the mood for climbing the Spanish Steps, browsing Via Condotti for top designer brands, or watching the performers at the Circus Maximus, Rome has something for you.

المدينة الخالدة، مدينة التلال السبعة: حيث تمتلئ روما بالتاريخ القديم، والمشهد الفني العريق، والتسوق على مستوى عالمي، والأجواء الآسرة. سواء كنت في حالة مزاجية لتسلق الأدراج الإسبانية، أو تصفح موقع فيا كوندوتي بحثًا عن أفضل العلامات التجارية للتصميم، أو مشاهدة المؤدين يؤدون لوحات في سيرك ماكسيموس، فإن مدينة روما تقدم لك ما ترغب فيه.

Rome is a city full of rich history and amazing culture, and it is the largest metropolis in Italy with a population of over 3 million people. The number of people living in Rome is high, but this does not mean that the city is overly crowded. An estimated two million tourists visit Rome every year, making it one of the most popular tourist destinations in Europe.

روما مدينة مليئة بالتاريخ الغني والثقافة المذهلة وهي أكبر مدينة في إيطاليا، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 3 ملايين نسمة. عدد الأشخاص الذين يعيشون في روما مرتفع، لكن هذا لا يعني أن المدينة مزدحمة للغاية. يزور مدينة روما كل عام ما يقدر بمليوني سائح، ما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبيةً في أوروبا.

اقرأ الدرس التالي:  كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي في مقابلة عمل

There are many sites to visit and sights to see while in the city. The Colosseum is a must-see for anyone interested in ancient history. You can find a park in the city and never worry about parking because it’s free!

ثمة العديد من المواقع التي يمكنك زيارتها والمعالم السياحية التي يمكنك مشاهدتها في أثناء تواجدك في المدينة. يجب أن يرى أيّ شخص مهتم بالتاريخ القديم الكولوسيوم. يمكنك العثور على منتزه في المدينة ولا تقلق أبدًا بشأن ركن السيارات لأنه مجاني!

In Rome, you can walk past ancient coliseums and statues of gods and goddesses, see history in the making at the Vatican, and take a gondola ride through the Grand Canal.

في مدينة روما، يمكنك المشي عبر المدرجات القديمة وتماثيل الآلهة والإلهات، ورؤية كيف تُصنع الأمجاد في مدينة الفاتيكان، ولا تنسى أن تركب الزورق عبر القناة الكبرى.

But as wonderful as these places are, sometimes a person has to break away from them in order to get some fresh inspiration. For me, that’s when I like to check out the small towns, where everything is so old that it’s new again.

ولكن بقدر روعة هذه الأماكن، يتعين على الشخص أحيانًا الابتعاد عنها للحصول على بعض الإلهام الجديد. بالنسبة إلي، هذا هو الوقت الذي أحب فيه أن أجرب زيارة البلدات الصغيرة، حيث كل شيء قديم جدًا كأنه جديدٌ مرة ًأ خرى.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن عن الصداقة بالانجليزي بوربوينت

في ختام مقالتنا اليوم بعنوان “تعبير عن مدينة زرتها بالانجليزي” Paragraph about a City you Visited in English التي تحدثنا فيها عن مدينة روما الساحرة. نتمنى أن تكون المعلومات والجمل الواردة في مقالتنا قد كانت مفيدة وممتعة في الوقت نفسه. شاركونا بجمل وعبارات عن مدن قمتم بزيارتها وتركت انطباعاً لا يُنسى لديكم.

أضف تعليق