الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن وقت الفراغ

برجراف عن وقت الفراغ

برجراف عن وقت الفراغ (A Paragraph About Free Time) في هذا المقال سنتحدث عن شتى النشاطات التي يقوم بها الناس في أوقات فراغهم.

برجراف عن وقت الفراغ

في مقال برجراف عن وقت الفراغ سنناقش في براجراف أو أكثر كيف تقضي أوقات فراغك بالانجليزي، ماذا تفعل آنذاك وماذا يفعل الآخرون.

It is important to have enjoyable leisure time in order to reduce stress. Leisure time is usually directed to help us relax or get something done for later. Nonetheless, lately, it seems like we’re all so busy just trying to survive each day. With things like working, commuting, and staying on social media, it’s difficult to find time for anything else.

إنّه لمن المُهم أن تحظى بوقت فراغ ممتع للتخفيف من التوتر. عادة ما يتم توجيه وقت الفراغ لمساعدتنا على الاسترخاء أو القيام بشيء ما في وقت لاحق. مع ذلك، في الآونة الأخيرة، يبدو أننا جميعاً منشغلون جداً في محاولة البقاء على قيد الحياة كل يوم. مع أفعالٍ مثل العمل والتنقل والبقاء على اطلاع على وسائل التواصل الاجتماعي، من الصعب إيجاد وقت لأي شيء آخر.

Sometimes it feels good to just focus on something you enjoy doing and avoid the tasks you don’t like. New research suggests that people often use leisure time to exercise. In fact, it is the most popular leisure activity. However, those exercises do not have to be as serious as a workout.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن السوبر ماركت بالانجليزي

أحياناً يكون من الجيد التركيز على شيء تستمتع به وتجنب المهام التي لا تحبها. يشير بحث جديد إلى أن الناس غالباً ما يَشغلون وقت الفراغ بممارسة الرياضة. في الواقع، إنه النشاط الترفيهي الأكثر شعبية. ومع ذلك، يجب ألا تكون هذه التمارين جدّية مثل التمارين الرياضية.

Some of the most popular exercises are jogging, biking, hiking, and just plain walking, and those are usually much more fun when done with others.

بعض أكثر التمارين شعبية هي الركض وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والمشي العادي. عادة ما تكون هذه النشاطات أكثر متعة عند القيام بها مع الآخرين.

Others find solace in things like crafts, especially making pottery, painting artifacts, knitting, and numerous other hand-crafts that are accurate but also monotonous, so the mind can take a break.

يجد الآخرون العزاء في أشياء مثل الحرف اليدوية، وخاصة صناعة الفخار والطلاء والحياكة والعديد من الحرف اليدوية الأخرى الدقيقة ولكنها رتيبة أيضاً، إذ يمكن للعقل أن يأخذ قسطاً من الراحة.

A multitude of studies have proven the vitality of free time and the fact that it can control what we do and how we do it after. However, due to overwhelming life pressure, many people have to spend their leisure time working. For example, students usually spend theirs on never-ending homework and projects.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الاماكن السياحية في مصر بالانجليزي

أثبتت العديد من الدراسات أهمية وقت الفراغ. في الحقيقة يمكن التحكم في ما نقوم به وكيف نقوم به بعد ذلك. مع ذلك، وبسبب ضغوط الحياة الهائلة، يضطر الكثير من الناس لقضاء أوقات فراغهم في العمل. على سبيل المثال، عادةً ما يقضي الطلاب وقتهم في حل الواجبات المنزلية والمشاريع التي لا تنتهي أبداً.

Employees usually use it as overtime, so they can keep up with the bills. Many men now are learning to meditate, which is a bit of a new area for them since the usual activities are just as exhausting as work itself, especially parties and going to bars.

يستخدم الموظفون وقت الفراغ عادةً كوقت إضافي، حتى يتمكنوا من تسديد كافة الفواتير. يتعلم العديد من الناس الآن ممارسة التأمل والذي يعدُّ مجالاً جديداً لهم لأن الأنشطة المعتادة كانت مرهقة كالعمل نفسه وخاصة الحفلات والذهاب إلى الحانات.

As usual, women thought it was much better than men, as several surveys found that more women were joining new activities they found enjoyable, such as skiing, horseback riding, and playing a musical instrument.

وكما تجري العادة، اعتقدت النساء أن الأمر أفضل بكثير من الرجال إذ وجدت العديد من الدراسات الاستقصائية أن المزيد من النساء ينضمون إلى أنشطة جديدة يجدونها ممتعة مثل التزلج وركوب الخيل والعزف على آلة موسيقية.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن فيلم تايتنك بالانجليزي

Women also have many relaxing activities like yoga and going to spas, which are a lot more relaxing than a nightclub party. Please take care of yourselves, and your free time is yours to enjoy life!

تتمتع النساء أيضاً بالعديد من أنشطة الاسترخاء مثل اليوجا والذهاب إلى المنتجعات الصحية التي تكون أكثر استرخاءً من حفلة في ملهى ليلي. رجاءً، احرصوا على الاعتناء بأنفسكم، ووقت فراغكم هو وقتٌ للاستمتاع بالحياة!

نختتم مقالنا بعنوان “برجراف عن وقت الفراغ” A Paragraph About Free Time، نرجو أنه نال إعجابكم.

أضف تعليق