الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل

موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل

موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل (Short English Paragraph about the Future) هو موضوع مقالنا اليوم. سنتحدث فيه عن المستقبل المجهول، وكيف يجب أن نرى الحياة في المستقبل مترجم للغة الانكليزية.

موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل

سنقرأ في هذا المقال موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل نتمنى أن يعجبكم.

When we speak of the future, we’re always thinking of what will come next. What kind of day will tomorrow be? What will happen in 20 years? How will life change after we graduate from school?

عندما نتحدث عن المستقبل، فإننا نفكر دائماً في ما سيحدث لاحقاً. أي نوع من الأيام سيكون غداً؟ ماذا سيحدث بعد 20 عاماً؟ كيف ستتغير الحياة بعد تخرجنا من المدرسة؟

The span of the future contains answers to all those questions. On one side, there’s the near future, things that will happen in the next minute, hour, or day: a train arriving at a station, or the appointment you have scheduled for today. On the other side, there’s the far future, which can be as far away in time as eternity. Will we have flying cars in the 3000s? Will aliens take over the earth?

يحتوي مدى المستقبل على إجابات لجميع هذه الأسئلة، من إحدى النواحي هناك المستقبل القريب أي الأشياء التي ستحدث في الدقيقة التالية أو الساعة التالية أو اليوم التالي: القطار الذي ننتظره على وشك الوصول إلى المحطة، أو الموعد الذي حددته اليوم على وشك الحدوث، ومن ناحية أخرى هناك مستقبل يقع في وقت بعيد عننا بعد الأزل: هل سيكون لدينا سيارات طائرة في عام 3000؟ هل ستسيطر الكائنات الفضائية على الأرض؟

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن صديقتي بالانجليزي

We live in an everlasting trinity: the past, the future, and the present. One day, the future you’re planning for will become your present, and after that, your past. We can get caught up in what is going to happen and what you used to be, but we must remember that the only thing we have is this moment.

نحن نعيش في ثالوث أبدي مكون من الماضي والمستقبل والحاضر. في يوم من الأيام سيصبح المستقبل الذي تخطط له حاضرك وبعد ذلك ماضيك. ننشغل معظم الأحيان بالتفكير بما سيحدث وما اعتادت حياتنا أن تكونه، لكننا يجب ألا ننسى أن الشيء الوحيد الذي نملكه حقاً هو هذه اللحظة.

We should live each moment like it’s our last. It’s easy to get caught up in what we wish the future to be, but we should remember that the future is a result of the present. We might be hoping for a miracle to happen in the future, but we should know that hard work can create miracles.

يجب أن نعيش كل لحظة كأنها الأخيرة، فمن السهل أن ننشغل بما نتمنى أن يحمله المستقبل لنا ولكن يجب أن نتذكر أن المستقبل هو نتيجة الحاضر. قد نأمل في حدوث معجزة في المستقبل ولكن يجب أن نعلم أن العمل الجاد يمكن أن يخلق المعجزات.

اقرأ الدرس التالي:  فوائد الانترنت بالانجليزي

No matter how much we try, being certain of future events is almost impossible, but with good planning and hard work, we can come really close to our expectations.

مهما حاولنا فإن التيقن من الأحداث المتعلقة بالمستقبل هو أمرٌ شبه مستحيل، ولكن مع التخطيط الجيد والمثابرة بالعمل يمكننا أن نقترب جداً من توقعاتنا.

وصلنا إلى ختام مقالنا بعنوان موضوع قصير بالانجليزي عن المستقبل Short English Paragraph about the Future.

أضف تعليق