الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الحياة في المستقبل بالانجليزي

تعبير عن الحياة في المستقبل بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن الحياة في المستقبل بالانجليزي (English Composition about Life in the Future). يعتبر برجراف الحياه في المستقبل من المواضيع الشيقة والممتعة. مقالنا اليوم عبارة عن موضوع مترجم من الانجليزية إلى العربية و غني بالمفردات والعبارات المفيدة عن الحياة في المستقبل.

تعبير عن الحياة في المستقبل بالانجليزي

هيا نبدأ هذه القراءة الممتعة لمقالنا بعنوان “تعبير عن الحياة في المستقبل بالانجليزي”:

Life will be very different in all fields of activity in the future. Life will probably be very easy and relaxing.

ستكون الحياة مختلفةً جداً في جميع مجالات الأنشطة في المستقبل. ربما تكون الحياة سهلةً للغاية ومريحة.

Teaching will be controlled by technology, and people will receive a better education. Everyone will use e-books. Lessons will be online, and probably there will be very smart robots instead of teachers.

ستهيمن التكنولوجيا على التدريس، وسيحصل الناس على تعليم أفضل. سوف يستخدم الجميع الكتب الإلكترونية. ستكون الدروس عبرالإنترنت وربما ستحل روبوتات ذكية للغاية محل المعلمين.

Health will also significantly improve. People will live longer as scientists find new medicines and cures for many diseases like cancer and AIDS.

ستتحسن الصحة كثيراً، وسيعيش الناس لفترةٍ أطول لأن العلماء سيجدون أدويةً جديدةً وعلاجاً للعديد من الأمراض مثل السرطان والإيدز.

In addition, housing issues will be resolved, and everyone will have a place to live. Besides, autonomous vehicles and flying cars will be everywhere, and this will make transportation fast and safe.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع بالانجليزي قصير وسهل

أضف إلى ذلك، ستنتهي مشاكل الإسكان وسيكون لكل شخص مكان للعيش. بالإضافة إلى ذلك، ستكون المركبات ذاتية التحكم والسيارات الطائرة في كل مكان ما سيجعل النقل سريعاً وآمناً.

Furthermore, no one will be hungry in the world because people will grow crops everywhere, even on the top of buildings, using desalinated sea water and recycled waste water.

علاوة على ذلك، لن يكون هناك أي شخص جائع في العالم لأن الناس سيزرعون المحاصيل في كل مكان، حتى على أسطح المباني باستخدام مياه البحر المحلاة ومياه الصرف الصحي المعالجة.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الممتع والمفيد بعنوان “ English Composition about Life in the Futureتعبير عن الحياة في المستقبل بالانجليزي”.

أضف تعليق