الرئيسية » تعبير بالانجليزي » وصف المنزل الذي اعيش فيه مع اسرتي بالانجليزي

وصف المنزل الذي اعيش فيه مع اسرتي بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

وصف المنزل الذي اعيش فيه مع اسرتي بالانجليزي (Description of the House Where I Live with my Family). في كثير من الأحيان يطلب منك كدارس بالانجليزية أن تكتب وصفاً أو موضوعاً عن منزلك باللغه الانجليزيه. لذلك، خصصنا مقال اليوم للكتابة عن وصف منزلي الذي أعيش به مع عائلتي باللغة الانجليزية. سيكون هذا المقال مناسباً لكافة المراحل خاصةً للسنة الثانية متوسط.

وصف المنزل الذي اعيش فيه مع اسرتي بالانجليزي

هيا بنا نقرأ هذا المقال الشيق بعنوان “وصف المنزل الذي اعيش فيه مع اسرتي بالانجليزي”.

My family and I live in a palatial villa. It is located in a green area where the mountains meet the sea. It is an architect-designed villa with two stories.

أعيش أنا وعائلتي في فيلا فارهة. تقع في منطقة خضراء حيث الجبال تلتقي بالبحر. إنها فيلا مصممة بشكل معماري ومؤلفة من طابقين.

It has a tiled roof to provide shadows on both the ground floor and the first floor

سقفها من القرميد لتوفير الظلال في كل من الطابق الأرضي والطابق الأول.

It overlooks amazing natural views. It is quiet and far from any noise. We have a picturesque park around the villa, which contains different kinds of fruitful trees.

تطل على مناظر طبيعية خلابة. إنها هادئة وبعيدة عن الضجيج. نمتلك حديقةً فاتنةً حول الفيلا تحتوي على أنواع مختلفة من الأشجار المثمرة.

اقرأ الدرس التالي:  وصف شخص مشهور بالانجليزي

We have all kinds of entertainment in our villa, like swings, a luxurious swimming pool, and bicycles. We do not even need to go outside to have fun.

لدينا جميع أنواع وسائل الترفيه في الفيلا الخاصة بنا مثل الأراجيح ومسبح فخم ودراجات. لا نحتاج حتى إلى الذهاب إلى الخارج للاستمتاع.

.Furthermore, we have a cinema, gym, and large hall for celebrations and parties

علاوة على ذلك، لدينا سينما، وصالة ألعاب رياضية، وقاعة كبيرة للاحتفالات والحفلات.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الغني والممتع بعنوان “وصف المنزل الذي اعيش فيه مع اسرتي بالانجليزي” Description of the House Where I Live with my Family.

أضف تعليق