الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن فيلم تايتنك بالانجليزي

تعبير عن فيلم تايتنك بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن فيلم تايتنك بالانجليزي (Paragraph about the Titanic Movie in English). سنناقش في مقال قصير انكليزي بعض الحقائق المثيرة للاهتمام عن فيلم تايتنك.

تعبير عن فيلم تايتنك بالانجليزي

لمعرفة المزيد حول فيلم تايتنك، تابعوا مقالنا التالي بعنوان “تعبير عن فيلم تايتنك بالانجليزي” إلى آخره.

The movie’s love story is fictional. James Cameron, the screenwriter and director, plotted the sequence of events. Rose and Jack are fictional characters, in addition to plenty of others.

قصة الحب في الفيلم خيالية. رسم جيمس كاميرون، كاتب السيناريو والمخرج تسلسل الأحداث. روز وجاك شخصيات خيالية، بالإضافة إلى الكثير من الشخصيات الأخرى.

Leonardo DiCaprio is not the one who did the sketch of Rose with the exquisite necklace. He hasn’t also sketched the drawings in Jack’s sketchbook. Cameron’s hand was all over it.

لم يكن ليوناردو دي كابريو من رسم روز بالعقد الأخّاذ، كما لم برسم الرسومات في كراسة رسم جاك أيضاً. أنجز كاميرون هذه الأعمال بنفسه.

In the original story, the majority of the passengers from the third class did not make it through the sinking due to the fact that they did not speak English, which increased the problem.

لم ينجُ غالبية ركاب الدرجة الثالثة في القصة الأصلية عند الغرق لأنهم لم يتحدثوا الإنجليزية ما ضخّم حجم المشكلة.

اقرأ الدرس التالي:  مقال عن كيف تقضي وقت الفراغ بالانجليزي

Some survivors claim that the ship sank intact, while others testified that the Titanic broke apart as it went under. We can’t be sure because of the uncertainty.

يدعي بعض الناجين أن السفينة غرقت سليمة بينما شهد آخرون أن التيتانيك تحطمت أثناء غرقها. لا يمكننا أن نكون متيقنين من حقيقة الأمر بسبب الشكوك هذه.

هذه نهاية مقالنا بعنوان “تعبير عن فيلم تايتنك بالانجليزي” Paragraph about the Titanic Movie in English، جمعنا فيها أهم المعلومات التي تلخّص بعض الحقائق عن فيلم التايتنك والقصة الأصلية لغرق السفينة.

أضف تعليق