الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الام بالانجليزي طويل

تعبير عن الام بالانجليزي طويل

تعبير عن الام بالانجليزي طويل (Long English Paragraph about the Mother) هو عنوان أحد أكثر مقالاتنا باللغة الانجليزية أهميةً وشاعرية، فهو مقال أو موضوع وصف بالانجليزية للأم والاب مترجم عربي لسهولة التدريب. سنتحدث من خلال المقال أيضاً عن عيد الام بالانقلش، وسنصف شعور الشخص الذي يقول “قدوتي في الحياة امي”.

تعبير عن الام بالانجليزي طويل

لنقرأ معًا مقالنا بعنوان “موضوع تعبير عن الام بالانجليزي طويل” مع ترجمته للعربية لتتمكنوا بعد انتهائه من التدريب وكتابة مواضيع مشابهة.

Most mothers nowadays are not only housewives; they also work outside the home to help with family expenses. Mothers usually do all the house chores, or at least most of them, and they never complain or leave their families without support.

في هذه الأيام، ليست معظم الأمهات ربّات بيوتٍ فحسب، بل يعملن خارج المنزل أيضاً للمساعدة في مصاريف الأسرة. تقوم الأمهات عادةً بكل أعمال المنزل، أو على الأقل معظمها، ولا يتذمرن أبداً أو يتركن عائلاتهن بلا معونة.

My mother is my role model in life because she is my best friend and has always been by my side in my best and worst days. My mother knows everything about me. She always listens to me and never judges, and her advice is always pretty helpful.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الكمبيوتر

قدوتي في الحياة هي أمي؛ فهي صديقتي المفضلة، ولطالما وقفت بجانبي في السرّاء والضرّاء. تعرف أمي كل شيءٍ عني، وتصغي دائماً بلا أحكام، ونصائحها مفيدةٌ جداً.

Mothers can do anything: they cook, play with the kids, help with homework, take care of the patients, take kids to their courses and lessons, drive to school, buy groceries, clean the house, and even when their children are grown up, they help them in their houses.

يمكن للأمهات القيام بأي شيء، يطبخن، ويلعبن مع أبنائهن، ويساعدن في حل الوظائف، وتعتنين بالمرضى، ويأخذن الأولاد إلى دوراتهم ودروسهم، ويوصلنهم إلى المدرسة، كما يشترين البقالة، وينظفن المنازل، وحتى عندما يصبح أولادهن راشدين، يساعدنهم في منازلهم!

Mothers really deserve to be celebrated; that’s why people invented Mother’s Day. In the Arab countries, we celebrate Mother’s Day on March 21st, which comes along with the beginning of spring.

تستحق الأمهات الاحتفال بهن، ولهذا اخترع الناس عيد الأم. في البلاد العربية، نحتفل بعيد الأم في الواحد والعشرين من مارس- آذار، الذي يتزامن مع بداية الربيع.

نتمنى أن يكون موضوعنا بعنوان “تعبير عن الام بالانجليزي طويل” Long English Paragraph about the Mother قد نال إعجابكم وساعدكم في التعبير عن أنفسكم.

أضف تعليق