الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن الام

برجراف عن الام

برجراف عن الام (Paragraph about Mothers)، والحديث عن الأم يطول، ولن يوف حقها مجرد كلمات، ولكننا نحاول في هذا الدرس أن نتدرب على كتابة براجراف عن الأم يتميز ببساطة مفرداته والتنوع في تراكيب جملِه، لذا سندعُك تستمتع بالتعلُّم في هذا الدرس حتى تكون قادرًا على محاكاة ما نقدمه لك من برقراف عن الأم.

برجراف عن الام

في درس “برجراف عن الام” نقدم لك جملًا بسيطة باللغة الإنجليزية تحكي عظمة الأم وتضحياتها وما تقدمه لأسرتها من معاني عظيمة، فتابع معنا.

A mother is a great person in the lives of all of us, and she holds a special place in our hearts. She takes care of every member of the family and is willing to sacrifice for everyone’s happiness.

الأم شخصية عظيمة في حياتنا جميعًا، ولها مكانة خاصة في قلوبنا، تعتني بكل فرد من أفراد العائلة، وعلى استعداد للتضحية من أجل سعادة الجميع.

Mothers help us make positive decisions in life and encourage us to succeed. They always provide us with the appropriate solutions to the challenges and problems we face.

تساعدنا الأم في اتخاذ القرارات الإيجابية في الحياة، وتحثنا على النجاح، ودائمًا ما نجد عند الأم الحلول المناسبة للتحديات والمشاكل التي نواجهها.

I love my mom very much; she is my best friend, and I share my little details with her. I always pray to God to grant her good health and a happy life.

اقرأ الدرس التالي:  تعريف عن النفس بالانجليزي

أحب أمي كثيرًا، فهي أفضل صديق لي، وأشاركها تفاصيلي الصغيرة، وأدعو الله دائمًا أن يرزقها الصحة والعافية والحياة السعيدة.

في النهاية، مهما تحدثنا عن الأم، لن نوفها جزءًا من حقها، فهي مثلي الأعلى وأتمنى أن أكون مثلها، وما ذكرناه من براجراف عن الام Paragraph about Mothers ما هو إلا مثال بسيط لما يمكن أن نكتبه، لذلك ننتظر منك أن تشاركنا شعورك نحو والدتك في عبارات إنجليزية مماثلة.

أضف تعليق