الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الحوادث بالانجليزي قصير

تعبير عن الحوادث بالانجليزي قصير

تعبير عن الحوادث بالانجليزي قصير (Short Paragraph about Accidents in English) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنضع موضوع كتابي عن حادث سير أو حريق شاهدته في غياب الشرطة المرورية. موضوع عن السيارات وحوادث مرور بالانجليزية.

تعبير عن الحوادث بالانجليزي قصير

تابعوا معنا مقالنا بعنوان “تعبير عن الحوادث بالانجليزي قصير” لمعرفة المزيد.

Car accidents are the worst thing that can happen to a road driver. Notwithstanding, they happen quite a bit. Drivers are well-versed in general road rules and safety precautions. However, accidents and crashes happen due to their lack of care.

حوادث السيارات هي أسوأ ما يقع لسائق الطريق. على الرغم من أنها تحدث بصورة كبيرة. على الرغم من أن السائقين على دراية بالقواعد العامة وإجراءات السلامة في أثناء استخدام الطرق، تحدث الحوادث والارتطامات بسبب عدم اكتراثهم.

Over-speeding, driving while drunk, any kind of distraction to drivers like using cell phones, running red lights, and not using safety gear such as seat belts and helmets are all reasons that cause road accidents.

السرعة الزائدة، والقيادة في حالة سكر، وأي نوع من تشتيت السائقين مثل استخدام الهواتف المحمولة، والأضواء الحمراء، وعدم استخدام معدات الأمان مثل أحزمة الأمان والخوذ كلها أسباب تؤدي إلى حوادث الطرق.

I hope you are constantly safe on the roads by keeping your car’s lights on while driving, especially on rainy days, checking your car’s intervals regularly, and most importantly, monitoring the tires, brakes, lights, and mirrors of your car. Make sure to limit the number of your passengers and your night driving as well.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن قصير

أتمنى أن تكونوا دائماً آمنين على الطرقات من خلال إبقاء أضواء سياراتكم مضاءة في أثناء القيادة خاصة في الأيام الماطرة، والتحقق من فترات سيارتك بانتظام، والأهم من ذلك مراقبة الإطارات والمكابح والأضواء والمرايا في سيارتك. احرص على تقليل عدد الركاب والحدّ من القيادة ليلاً.

نختتم مقالنا بعنوان “تعبير عن الحوادث بالانجليزي قصير” Short Paragraph about Accidents in English آملين أن تأخذوا الحيطة والحذر في أثناء قيادتكم.

أضف تعليق