الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع عن الام بالانجليزي

موضوع عن الام بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

موضوع عن الام بالانجليزية (English Composition about Mother). يعتبر موضوع عن الأم أو عيد الأم باللغة الانجليزية من المواضيع الهامة التي يبحث عنها الكثير من المتعلمين بالانجليزية. مقال اليوم تعبير عن عيد الام بالانجليزي قصير جدا بالانجليزي. إنه مقال مفيد وغني مترجم من انجليزي إلى عربي.

موضوع عن الام بالانجليزي

تعالوا نقرأ مقالنا الممتع بعنوان “موضوع عن الام بالانجليزي”.

The word “mother” has a lot of values and precious emotions. A mother is certainly the most important person in our lives. Her love, sacrifice, and level of forgiveness cannot be compared to anyone in life.

لكلمة “أم” الكثير من القيم والمشاعر الثمينة. لا شك أن الأم أهم شخص في حياتنا. لا يمكن مقارنة حبها وتضحيتها ومستوى مغفرتها بأي شخص في الحياة.

From infancy, mothers form close bonds with their children. They also have a special understanding of their children.

تربط الأمهات علاقات عميقة مع أطفالهن منذ الطفولة. كما لديهن فهم خاص لأطفالهم.

Mothers are under great pressure, but they do not complain. They are responsible for more than cooking and cleaning. When we come back home, we first ask about Mom.

تتعرض الأمهات لضغوط كبيرة، لكنهن لا يشتكين. تتجاوز مسؤولياتهن الطبخ والتنظيف. عندما نعود إلى المنزل، نسأل عن أمنا أولاً.

The celebration of Mother’s Day originally started in Greece and now it is celebrated in many parts of the world on different days in the months of March or May. It is honoring mothers’ devotion and sacrifice in society.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الروتين اليومي

بدأ الاحتفال بعيد الأم في الأصل في اليونان، ويحتفل به الآن في الكثير من الأماكن في العالم في أيام مختلفة من شهري آذار وأيار. يعتبر عيد الأم بمثابة تكريم لتفاني وتضحيات الأمهات في المجتمع.

.We celebrate Mother’s Day to show our love and care for our mothers and to make them feel special

نحتفل بعيد الأم لنظهر حبنا واهتمامنا بأمهاتنا، ولنجعلهن يشعرن بالتميز.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الممتع والشيق بعنوان “موضوع عن الام بالانجليزي” English Composition about Mother. نرجو أنه نال إعجابكم.

أضف تعليق