الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الاب بالانجليزي

تعبير عن الاب بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن الاب بالانجليزي (Essay on Father in English) هو موضوع هذا المقال. يلعب الأب والام الدور الأهم في حياة أبنائهم في كافة مراحل حياتهم. يقول كثيرون: “ابي هو قدوتي في الحياة”، ومقالنا هذا يؤكد هذه المقولة.

تعبير عن الاب بالانجليزي

في هذا المقال سوف نقرأ تعبير عن الاب بالانجليزي مع الترجمة.

There are many kinds of success in life. It is very interesting to be a successful businessman, a successful lawyer, a doctor, or a president. However, being a good father makes all other forms of success and achievement lose their importance by comparison.

ثمة أنواع عديدة للنجاح التي يمكن أن تحققها في الحياة. من المثير للاهتمام أن تكون رجل أعمال ناجح أو محامياً أو طبيباً ناجحاً أو رئيساً، ولكن مقارنة هذا مع كونك أباً صالحاً أمر يجعل كل أشكال النجاح والإنجازات الأخرى تفقد أهميتها.

“Father” is the noblest title a man could ever be given. It is more than a biological role. It signifies a leader, an exemplar, a teacher, a hero, and a friend. He is his son’s first hero and his daughter’s first love. He is the only person you look up to, no matter how high you grow.

الأب” هو أنبل لقب يمكن أن يُمنح للرجل لأنه يتجاوز كونه دوراً بيولوجياً، فهو يلعب دور القائد والمثل الأعلى والمعلم والبطل والصديق. إنه البطل الأول لابنه، والحب الأول لابنته، وهو الشخص الوحيد الذي تتطلع إليه بغض النظر عن مرتبتك.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير انجليزي عن نفسي اول ثانوي مقررات

The father is the backbone of the family because he lays out the foundation that binds the family. He teaches his children how to live responsibly and respect others in society as well as in their family.

الأب هو العمود الفقري للأسرة لأنه يشكل الأساس الذي يربط العائلة ببعضها، ويعلم أطفاله كيفية العيش بمسؤولية واحترام الآخرين في المجتمع والأسرة.

On the other hand, being the father in the family is a thankless position. The father provides a sense of security and stability for the family. He is responsible for protecting them from evil. Fathers are responsible for providing proper guidance and teachings to their children, which later in life aids in character development. They help in providing proper care and affection to their children as well as to all of their family members.

من ناحية أخرى، لا تنال الكثير من الشكر عندما تكون أباً، بينما يمنح الأب الشعور بالأمان والاستقرار لأفراد الأسرة، فهو المسؤول عن حمايتهم من الشرور، وعن توفير التوجيه والتعليم المناسبين للأبناء، وبالتالي مساعدتهم في بناء شخصيتهم في الحياة، كما يوفر الرعاية المناسبة والمحبة لهم ولجميع أفراد العائلة أيضاً.

My father always supports me in chasing my dreams and pursuing what I really want, knowing the risks. He believes that everyone must learn from their own mistakes. Fathers, unlike mothers, are known to be risk-takers in a way. This helps to develop problem-solving abilities so that children can do better and think smarter.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الحياة في المستقبل بالانجليزي

يدعمني والدي دائماً في تحقيق أحلامي والسعي وراء ما أريده حقاً، مع إدراك المخاطر التي سوف تواجهني. يعتقد أن كل شخص يجب أن يتعلم من أخطائه، فمن المعروف أن الآباء -على عكس الأمهات- مجازفون نوعاً ما، ما يساعد في تطوير قدرات حل المشكلات، حتى يتمكن الأطفال من القيام بعمل أفضل والتفكير بشكل أكثر ذكاءً.

My father did not tell me how to live. He lived and let me watch him do it.

لم يخبرني أبي كيف أعيش، بل عاش وعلمني كيف أفعل ذلك.

كان هذا مقالنا بعنوان تعبير عن الاب بالانجليزي Essay on Father in English. فليحفظ الله آباءكم جميعاً.

أضف تعليق