الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير بالانجليزي عن سلبيات وايجابيات الانترنت

تعبير بالانجليزي عن سلبيات وايجابيات الانترنت

تعبير بالانجليزي عن سلبيات وايجابيات الانترنت (A Paragraph in English about Positive and Negative Points of the Internet) هو موضوع مقالتنا اليوم والتي ستكون عبارة عن موضوع قصير مترجم يحتوي على أهم مزايا وعيوب الانترنت بالإضافة إلى سلبياته وايجابياته، إذ سنستخدم جمل تعليمية مفيدة. وسيكون بإمكانكم الاستفادة منها في الكتابة عن مواضيع مماثلة.

تعبير بالانجليزي عن سلبيات وايجابيات الانترنت

كما تعلمون فإن الإنترنت أحد أهم الاختراعات في وقتنا الحالي وذلك كونه أداة سهلة وسريعة للوصول لأي معلومة أو سؤال عن طريق البحث بأحد محركات البحث، سنتناول في مقالتنا التالية بعنوان “تعبير بالانجليزي عن سلبيات وايجابيات الانترنت” موضوعاً نتحدث فيه عن النقاط الإيجابية والسلبية للإنترنت، موضحاً بالترجمة إلى العربية.

Nowadays, almost everyone has access to the Internet via mobile devices, computers, and iPads. I think using the Internet moderately has more positive points than negative ones. First of all, the Internet can provide easy access to a lot of information that can be useful in our jobs, school projects, and seminars at university. It can also help with shopping and ordering food.

في هذه الأيام تقريباً كل شخص منا لديه اتصال بالإنترنت عن طريق استخدام الهواتف النقالة، الكمبيوترات واللوح الذكي. أعتقد أن استخدام الانترنت بشكل معتدل له إيجابيات أكثر من السلبيات. إذ من الممكن أن يوفر الإنترنت الوصول السهل للكثير من المعلومات التي من الممكن أن تكون مفيدة في أعمالنا، مشاريع المدرسة، وحلقات البحث في الجامعة. بإمكانه أيضاً مساعدتنا في القيام بالتسوق وطلب الطعام.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن التكنولوجيا بالانجليزي

Many banks use credit cards and transfer money via the internet since it is faster. We can send photos, videos and listen to our favorite songs or the news through our mobile phones wherever we are, as well as we can send and receive emails which cost less than using phone calls.

تستخدم العديد من البنوك بطاقات الائتمان وتحويل النقود عن طريق الانترنت لأنه أسرع. بإمكاننا إرسال الصور، مقاطع الفيديو والاستماع إلى أغانينا المفضلة أو نشرة الأخبار من خلال هواتفنا النقالة أينما كنا، كما أيضاً بإمكاننا إرسال واستلام رسائل البريد الإلكتروني والتي تكلف أقل من المكالمات الهاتفية.

Besides a lot of positive points, the Internet has some negative points too. People who spend a lot of time sitting and using the internet will hurt their eyes, have pain in the back bones, headaches, and numbness. Some people can put on weight because they eat while using it and don’t do sports. Overuse of the Internet can cause addiction, which will apparently be evident through nervousness and isolation.

إلى جانب الكثير من النقاط الإيجابية، للإنترنت بعض النقاط السلبية أيضاً. الأشخاص الذين يقضون الكثير من الوقت في الجلوس واستخدام الانترنت يؤذون عيونهم، يعانون من آلام الظهر، الصداع وتنميل (خدر) في أطراف الأصابع. يزداد وزن بعض الأشخاص لأنهم يأكلون أثناء استخدامه ولا يمارسون الرياضة. من الممكن أن يسبب الاستخدام المفرط للإنترنت الإدمان والذي يبدو جلياً من خلال العصبية والعزلة.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن school rules

In conclusion, the internet is essential to our lives, but we have to control our use of it. And to not forget that having time with our families, meeting our friends, and talking with them will be more fun.

في الختام، الإنترنت ضروري في حياتنا لكن ينبغي علينا أن نسيطر على استخدامنا له. ولا ننسى أن قضاء الوقت مع العائلة ولقاء الأصدقاء والحديث معهم سيكون أكثر متعة.

والآن سنذكر بعض النقاط الإيجابية والسلبية في جمل مترجمة لتتمكنوا من استخدامها في مواضيع عن الإنترنت، وهي كالتالي:

النقاط الإيجابية The Positive Points

.The Internet includes free books and references that can be used in education and study
يحتوي الإنترنت على كتب ومراجع مجانية من الممكن استخدامها بالتعليم والدراسة.

.It can develop self-learning and improve skills
من الممكن أن يطور التعليم الذاتي ويحسن المهارات.

.You can learn foreign languages and recognize cultures around the world
بإمكانك أن تتعلم لغات أجنبية وتتعرف على الثقافات حول العالم.

النقاط السلبية The Negative Points

.Some sites contain immoral issues
تحتوي بعض المواقع على أشياء لا أخلاقية.

.You may be exposed to fraud and threats
ربما تتعرض للاحتيال والتهديد.

.Some sites contain viruses that can destroy or steal your personal data
تحتوي بعض المواقع على فيروسات من الممكن أن تدمر أو تسرق بياناتك الشخصية.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم

في ختام مقالتنا اليوم بعنوان “تعبير بالانجليزي عن سلبيات وايجابيات الانترنت” A Paragraph in English about Positive and Negative Points of the Internet، نتمنى أن تكون الجمل المستخدمة في الموضوع المترجم الوارد في مقالتنا قد كانت مفيدة وممتعة في الوقت نفسه. كلي ثقة بأنكم سوف تكتبون مواضيعاً رائعة تحتوي أفكاراً وجملاً جديدةً عن موضوع اليوم.

أضف تعليق