الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن سلبيات الانترنت بالانجليزي قصير

تعبير عن سلبيات الانترنت بالانجليزي قصير

تعبير عن سلبيات الانترنت بالانجليزي قصير (Short Composition about the Disadvantages of the Internet). يعتبر موضوع سلبيات وايجابيات أمر ما من المواضيع الهامة والشائعة التي تطلب من المتعلمين. لذلك خصصنا مقال اليوم للحديث عن الانترنت وسلبياته وايجابياته. هو مقال قصير ومترجم من الإنجليزية إلى العربية.

تعبير عن سلبيات الانترنت بالانجليزي قصير

هيا بنا نتعرف على ايجابيات وسلبيات الانترنت في مقالنا الممتع والمفيد بعنوان “تعبير عن سلبيات الانترنت بالانجليزي قصير”.

Internet: The New Danger To Our Health!

الإنترنت: الخطر الجديد على صحتنا!

Internet usage has exploded in recent years and is a main source of information for many people. The dependence on the internet has led to an increase in the number of people developing problems with physical and mental health.

انتشر استخدام الانترنت بشكل جنوني في السنوات الأخيرة، وهو مصدر رئيسي للمعلومات لكثير من الناس. أدى الاعتماد على شبكة الإنترنت إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يصابون بمشاكل في الصحة البدنية والذهنية.

The consequences of that extensive internet use are not solely health-related. The internet has been a boon to mankind in many ways. It’s helped people find jobs, make friends, and share knowledge. But the perils of the internet are not to be ignored. In the age of the internet, there are many dangers to health.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن البيت بالانجليزي

عواقب هذا الاستخدام الواسع للإنترنت غير مرتبطة بالصحة على وجه التحديد. كان الإنترنت بمثابة نعمة للبشرية بعدة طرق. ساعد الناس في العثور على وظائف، وتكوين صداقات، وتبادل المعرفة. لكن لا ينبغي تجاهل مخاطر الإنترنت. في عصر الإنترنت، ثمة العديد من المخاطر على الصحة.

The new danger to our health is not only being exposed to diseases but also internet privacy. The internet has evolved and now provides many new ways to share information with others, such as social media websites, emailing, and video chatting. A person is revealing a fairly sizable level of information without noticing.

الخطر الجديد على صحتنا ليس التعرض للأمراض فحسب، ولكن أيضاً خصوصية الإنترنت. تطور الإنترنت ويوفر الآن العديد من الطرق الجديدة لمشاركة المعلومات مع الآخرين، مثل مواقع التواصل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني، ودردشة الفيديو. يكشف الشخص عن كمية كبيرة من المعلومات من دون أن يلاحظ.

Most people would object to their personal information being violated if they understood the danger this information leak could pose to them. In the modern world, we are experiencing what is called the “digital divide.” The “digital divide” is the gap between those who are able to access and have access to technology and those who do not.

سوف يعترض معظم الناس على اختراق هذه المعلومات الشخصية إذا كان لديهم فهم حقيقي للتهديد الذي يمكن أن يشكله عليهم تسرب المعلومات. في العالم الحديث، نواجه ما يسمى بالـ”الفجوة الرقمية”. الفجوة الرقمية هي الفجوة بين أولئك الذين يمكنهم الوصول إلى التكنولوجيا والحصول عليها وأولئك ممن لا يتسنى لهم ذلك.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي عن سلبيات وايجابيات الانترنت

Nowadays, there is a new danger lurking in the shadows. The Internet is the new predator that may be lurking in your home. The Internet is now being used as a way to get into people’s homes and steal data and information from a neighbor. Back to the health issues: carpal tunnel syndrome is a condition that occurs when there is too much pressure on the median nerve in the wrist.

في الوقت الراهن، ثمة خطر جديد مستتر. الإنترنت هو المفترس الجديد الذي قد يكون مختبئاً في منزلك. يستخدم الجيران الإنترنت الآن كوسيلة للدخول إلى منازل الناس وسرقة البيانات والمعلومات. بالعودة إلى المشاكل الصحية، متلازمة النفق الرسغي هي حالة تحدث عندما يكون هناك الكثير من الضغط على العصب المتوسط في المعصم.

Furthermore, in addition to the constant pressure on many joints and the continuous sitting, the eye is exposed to some severe radiation, which is leading to some serious injuries. The internet has numerous major advantages, but no one can deny the numerous disadvantages.

علاوة على ذلك، بالإضافة إلى الضغط المستمر على العديد من المفاصل والجلوس المستمر، العين معرضة لبعض الإشعاع الشديد الذي يؤدي إلى بعض الإصابات الخطيرة. يمتلك الإنترنت إيجابيات كبيرة هامة، لكن لا أحد يستطيع أن ينكر السلبيات الشائعة.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الهام والمفيد بعنوان “تعبير عن سلبيات الانترنت بالانجليزي قصير” Short Composition about the Disadvantages of the Internet. نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الكمبيوتر

أضف تعليق