الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع تعبير عن احب ان اكون طبيبة بالانجليزي

موضوع تعبير عن احب ان اكون طبيبة بالانجليزي

موضوع تعبيرعن احب ان اكون طبيبة بالانجليزي (Composition about I Would Like to be a Doctor). مقالنا اليوم يتحدث عن أحد أحلام المستقبل. وهو من المواضيع الشائعة والهامة في اللغة الانجليزية. سوف نتحدث اليوم عن فتاة تحب أن تكون طبيبة.

موضوع تعبيرعن احب ان اكون طبيبة بالانجليزي

هيا نقرأ هذا المقال المشوق بعنوان” موضوع تعبير عن احب ان اكون طبيبة بالانجليزي”.

Getting into medical school is difficult, but the payoff of being a doctor is worth it. The high salaries and respected position in society are just the beginning. Here is my story, and there are the reasons why it’s worth all the hard work.

دخول كلية الطب أمر صعب، لكن المزايا الإيجابية لأن تكون طبيباً تستحق هذا. الرواتب العالية والمركز المحترم في المجتمع هما البداية فحسب. إليكم قصتي والأسباب التي تجعل الأمر يستحق كل هذا العمل الشاق.

The decision to enroll in medical school is a big one. But it could be the best decision you make for your future. You will be able to explore a variety of career options, including research, health care, and public health. I loved this choice because pursuing a career in the medical field can be difficult.

يعتبر قرار التسجيل في كلية الطب قراراً هاماً. لكن يمكن أن يكون أفضل قرار تتخذه من أجل مستقبلك. ستتمكن من اكتشاف مجموعة متنوعة من الخيارات الوظيفية، بما في ذلك البحث والرعاية الصحية والصحة العامة. أحببت هذا الاختيار لأن متابعة مهنة في المجال الطبي يمكن أن يكون صعباً.

اقرأ الدرس التالي:  بحث انجليزي اول ثانوي مقررات

However, there are many reasons to choose this career path. The most important reason to go to medical school is that it is one of the most lucrative careers, and it is also a job that you will enjoy if you have the right personality.

على الرغم من ذلك، ثمة العديد من الأسباب لاختيار هذا المسار المهني. أهم سبب للذهاب إلى كلية الطب هو أنه أحد أكثر المهن المربحة، كما أنها وظيفة ستستمتع بها إذا كان لديك الشخصية المناسبة.

If you are already an outgoing person, then you will be able to talk to people, and they will be willing to talk back and get to know you because you are someone that they will not see every day, especially in the same place. I am such an extrovert, and I greet everyone I pass with a pleasant morning or afternoon, regardless of how much they greet me back. I cherish dearly the opportunity to change people’s lives and the ability to help people through difficult times.

إذا كنت بالفعل شخصاً منفتحاً، فستتمكن من التحدث إلى الناس وسيكونون على استعداد للتحدث والتعرف عليك لأنك شخص لا يرونه كل يوم، خاصة في نفس المكان. أنا منفتحة أحيي كل شخص أمر بجانبه صباحًا أو عند الظهيرة بغض النظر عن مقدار تحيتهم لي بالمقابل. أقدر إلى حد بعيد الفرصة لتغيير حياة الناس والقدرة على مساعدة الناس خلال الأوقات العصيبة.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن صديقتي بالانجليزي مع الترجمة قصيرة

Moreover, you get to meet incredibly amazing people who have saved and touched the lives of several thousands, if not hundreds of thousands, of people. It was an exhilarating experience to learn from doctors who travelled the world looking for better ways to help their patients, to learn from and work alongside those awesome people who had gone out of their way to aid those in need.

علاوة على ذلك، فإن من الرائع الالتقاء بأشخاص مذهلين بشكل لا يصدق أنقذوا وأثروا في حياة عدة آلاف إن لم يكن مئات الآلاف من الناس. كانت تجربة مثيرة أن أتعلم من الأطباء الذين جابوا العالم باحثين عن طرق أفضل لمساعدة مرضاهم. أن تتعلم وتعمل جنبا إلى جنب مع أشخاص رائعين عملوا كل ما بوسعهم لمساعدة المحتاجين.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الممتع والشيق بعنوان “موضوع تعبير عن احب ان اكون طبيبة بالانجليزي ” Composition about I Would Like to be a Doctor. نتمنى أن يكون نال إعجابكم وحققتم أقصى فائدة ممكنة.

أضف تعليق