الرئيسية » تعبير بالانجليزي » ايجابيات الانترنت بالانجليزي

ايجابيات الانترنت بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

ايجابيات الانترنت بالانجليزي (Pros of the Internet in English) هو عنوان مقالنا. سنتحدث اليوم عن مميزات الانترنت وسلبياته بالانجليزية. أيضاً سنتطرق للحديث عن ما يقدمه الانترنت من فوائد في التعليم للطلاب خلال دراستهم الجامعية أو حتى خلال المراحل السابقة. قدمنا لكم أيضاً خاتمة مميزة حول هذا الموضوع.. اقرأ معنا هذا المقال لتتعرف عليها!

ايجابيات الانترنت بالانجليزي

لنقرأ معاً هذا المقال “ايجابيات الانترنت بالانجليزي” ونتعرف على الجانب المثالي المتعلق بالانترنت.

The Perfect Side of the Internet! A Show behind the Curtain!

الجانب المثالي من الإنترنت! عرض خلف الستار!

Despite all the technological advances made in the 20th and 21st centuries, many areas around the globe lack internet service. Even more areas suffer from a slow internet connection or even the complete and utter lack of a broadband connection. On this wide web of shared technology, knowledge, and pieces of information, we can find everything. Starting with stock market prices, to where you have most likely forgotten your socks.

على الرغم من كل التطورات التكنولوجية التي تحققت في القرنين العشرين والحادي والعشرين، تفتقر العديد من المناطق حول العالم إلى خدمة الإنترنت. تعاني المزيد من المناطق من بطء الاتصال بالإنترنت أو حتى النقص الكامل والمطلق في اتصال النطاق العريض. على هذه الشبكة الواسعة من التكنولوجيا والمعرفة وقطع المعلومات المشتركة، يمكننا العثور على كل شيء. بدءًا من أسعار سوق الأسهم، إلى حيث نسيت على الأرجح جواربك.

اقرأ الدرس التالي:  كتابة مقالة بالانجليزي

This wireless advantage called the internet created the world wide web or the symbol we are too familiar with www. Now, we as a race have IoT or Internet of Things which connect everything to the internet from your bed that will wake you up in the morning to your fridge and thermostat. Also, your oven, TV, sound system, cookware are all connected to the internet and can be controlled with a push of a button on your phone. Not to mention your bank accounts and security systems that have been since decades ago connected to the internet and run remotely.

هذه الميزة اللاسلكية التي تسمى الإنترنت خلقت شبكة الويب العالمية أو الرمز الذي نعرفه جدا www. الآن ، نحن كسباق لدينا إنترنت الأشياء أو إنترنت الأشياء التي تربط كل شيء بالإنترنت من سريرك الذي سيوقظك في الصباح إلى الثلاجة ومنظم الحرارة. أيضا ، الفرن والتلفزيون ونظام الصوت وأدوات الطهي كلها متصلة بالإنترنت ويمكن التحكم فيها بضغطة زر على هاتفك. ناهيك عن حساباتك المصرفية وأنظمة الأمان التي كانت منذ عقود متصلة بالإنترنت وتعمل عن بعد.

The exciting news is that with the emergence of 5G, the world will be super connected at a speed we have never seen or experienced before. 5G is up to 20 times faster than any version or updated model of 4G, which is also faster by miles than the 3G service that many countries are still implementing and using as their primary connection.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي عن وظيفة المستقبل قصير

النبأ المثير هو أنه مع ظهور 5G، سيكون العالم متصلاً بشكل فائق بسرعة رأيناها أو جربناها من قبل. 5G أسرع بما يصل إلى 20 مرة من أي إصدار أو طراز محدث من 4G وهو أيضًا أسرع بأميال من خدمة 3G التي لا تزال العديد من البلدان تنفذها وتستخدمها كاتصال أساسي لها.

Now, work, medical assistance, shopping, food, learning, and even physical exercise are done through the internet. With the world moving towards metaverse technology, you can be spotted at any event you want, even when you are not wanted. Physical presence is becoming less and less in demand.

الآن، يتم العمل والمساعدة الطبية والتسوق والطعام والتعلم وحتى التمارين البدنية من خلال الإنترنت. مع تحرك العالم نحو تقنية metaverse، يمكن رصدك في أي حدث تريده حتى عندما لا تكون مطلوبًا. أصبح الوجود المادي أقل فأقل عند الطلب.

Facebook has begun the irreversible change of stepping into a world where everything is interconnected, which has its dangers from being hacked to being tracked, followed, harassed, and spied on, especially if you are not careful with your choices and who to trust. Of course, that does not mean that you should only trust big tech because those are the aristocrats of this new world; it means to read, be wise, and be aware of your choices. It is nearly impossible and impractical to try to hide your privacy in this world, but work to keep and protect what is left of it.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن مدينة زرتها بالانجليزي

بدأ Facebook في التغيير الذي لا رجعة فيه للدخول إلى عالم حيث كل شيء مترابط ، والذي له مخاطره من التعرض للاختراق إلى التتبع والمتابعة والمضايقة والتجسس ، خاصة إذا لم تكن حريصا على اختياراتك ومن تثق به. بالطبع ، هذا لا يعني أنه يجب عليك الوثوق فقط بالتكنولوجيا الكبيرة لأن هؤلاء هم الأرستقراطيون في هذا العالم الجديد. هذا يعني أن تقرأ وأن تكون حكيما وأن تكون على دراية باختياراتك. يكاد يكون من المستحيل وغير العملي محاولة إخفاء خصوصيتك في هذا العالم ، ولكن العمل على الحفاظ على ما تبقى منه وحمايته.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم تحت عنوان ايجابيات الانترنت بالانجليزي Pros of the Internet in English.

أضف تعليق