الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن التعليم عن بعد

برجراف عن التعليم عن بعد

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

برجراف عن التعليم عن بعد (Paragraph about online learning) هو عنوان موضوعنا. نقدم لكم اليوم براجراف بالانجليزي عن فوائد التعليم عن بعد وعن أنواعه, قد يكون مجانا أو بمقابل مادي يحدد من قبل الجهة التعليمية. وضعنا لكم موضوع انجليزي شامل لجميع المحاور المتعلقة بهذه الميزة الحديثة والمفيدة.

برجراف عن التعليم عن بعد

تعالوا نتابع مقالنا اليوم ونتعرف من خلاله على أحدث طرق التعليم وأكثرها راحة بالنسبة للكثير من الطلاب في وقتنا الحاضر.

Free Online Courses, Lessons, and Tutorials: How to Get the Most Out of Online Learning?

الدورات والدروس والدروس التعليمية المجانية عبر الإنترنت: كيف تحقق أقصى استفادة من التعلم عبر الإنترنت ؟

These days, in every domain, there is one aspect in high demand: convenience, or, in more appropriate terms, easy access. Learners are opting more and more for online learning, which allows them to log in any day of the week at any time to receive their lectures, which have been pre-recorded by the professor, who does not have to fight the traffic just to make it to the lecture on time.

في هذه الأيام ، في كل مجال ، هناك جانب واحد مطلوب: الراحة ، أو ، بعبارات أكثر ملاءمة ، سهولة الوصول. يختار المتعلمون أكثر فأكثر التعلم عبر الإنترنت ، مما يسمح لهم بتسجيل الدخول في أي يوم من أيام الأسبوع في أي وقت لتلقي محاضراتهم ، والتي تم تسجيلها مسبقا من قبل الأستاذ ، الذي لا يتعين عليه محاربة حركة المرور لمجرد الوصول إلى المحاضرة في الوقت المحدد.

اقرأ الدرس التالي:  مقالات انجليزية مترجمة

Of course, online learning is not all sunshine and rainbows. Analytics has proven that students show more discipline in the classroom and that recorded lectures will cause more slacking on the part of the students and a lesser level of brainstorming activity in regard to the lecture itself.

بالطبع، التعلم عبر الإنترنت ليس كل الجوانب المشرقة والفرص السعيدة. أثبتت التحليلات أن الطلاب يظهرون مزيدًا من الانضباط في الفصل وأن المحاضرات المسجلة ستسبب المزيد من التراخي من جانب الطلاب، ومستوى أقل من نشاط العصف الذهني فيما يتعلق بالمحاضرة نفسها.

However, online classes still prevail on many sides. First, easy access and review, which is literally impossible in the classroom due to a number of factors including transportation, money, time, location vacancies, and individual limited timetables.

ومع ذلك، لا تزال الفصول الدراسية عبر الإنترنت سائدة من جوانب عديدة. أولاً، سهولة الوصول والمراجعة وهو أمر مستحيل حرفيًا في الفصل الدراسي بسبب عدد من العوامل بما في ذلك النقل والمال والوقت والوظائف الشاغرة في الموقع والجداول الزمنية الفردية المحدودة.

Second, and on a more particular note, during a pandemic, online classes are the only way to continue the educational process. Granted, distance learning can cause some losses that classroom teaching provides easily, but those mishaps can be organised and given in person when the time is more appropriate.

اقرأ الدرس التالي:  موضوعات باللغة الانجليزية

ثانيًا، وفي جانب أكثر تحديدًا، أثناء الوباء، تكون الفصول الدراسية عبر الإنترنت هي الطريقة الوحيدة للأداء والاستمرار في العملية التعليمية. من المسلم به أن التعلم عن بعد يمكن أن يتسبب في بعض الخسائر التي يوفرها التدريس في الفصول الدراسية بسهولة، ولكن يمكن تنظيم هذه الحوادث وإعطائها شخصيًا عندما يكون الوقت أكثر ملاءمة.

Third, there are several professional services that are done online and are working incredibly well. For instance, many hospital systems are operated online, even with automated devices and no human supervision. Another example is shopping and delivery, which is a very wide domain and known to man. In Russia, many cities have automated the food delivery process entirely, and it is functioning like clockwork. Robots have managed to eliminate and completely replace the entire human workforce.

ثالثًا، هناك العديد من الخدمات المهنية التي يتم تقديمها عبر الإنترنت وتعمل بشكل جيد للغاية. على سبيل المثال، يتم تشغيل العديد من أنظمة المستشفيات عبر الإنترنت حتى مع الأجهزة الآلية بدون إشراف بشري. مثال آخر هو التسوق والتسليم وهو مجال واسع جدًا ومعروف لدى الرجل. في روسيا، قامت العديد من المدن بأتمتة عملية توصيل الطعام بالكامل وهي تعمل مثل الساعة. تمكنت الروبوتات من القضاء على الطاقم البشري بالكامل واستبداله بالكامل.

It is true that online teaching may deprive you of so many aspects that you possess during your physical attendance, but it is not like there are no benefits to it. Furthermore, any change in history had caused some habits to be mildly altered, others to vanish, and new ones to be established that were not previously normal, but with enough time, they became the norm.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة

صحيح أن التدريس عبر الإنترنت قد يحرمك من العديد من الجوانب التي تمتلكها أثناء حضورك الفعلي ، لكن الأمر ليس كما لو أنه لا توجد فوائد له. علاوة على ذلك ، تسبب أي تغيير في التاريخ في تغيير بعض العادات بشكل معتدل ، وتلاشي عادات أخرى ، وإنشاء عادات جديدة لم تكن طبيعية من قبل ، ولكن مع مرور الوقت الكافي ، أصبحت هي القاعدة.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم تحت عنوان برجراف عن التعليم عن بعد Paragraph about online learning.

أضف تعليق