الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن المعلم بالانجليزي

تعبير عن المعلم بالانجليزي

تعبير عن المعلم بالانجليزي (Paragraph about the Teacher in English) هو عنوان مقال قصير ومترجم يتحدث عن موضوع هام جداً وهو صفات المعلم الجيد. سنتحدث أيضاً عن وظيفة المعلمة والمعلم الهامة جداً في تنشئة الأطفال، وعن العيد المكرس لتحيتهم وهو يوم المعلم.

تعبير عن المعلم بالانجليزي

سنتطرق في مقالتنا لكثيرٍ من مواضيع تعبير عن المعلم بالانجليزي تعبر عن المعلم وأهميته وأثره في الحياة والمشاكل التي تواجهه في تأدية رسالته السامية.

Teaching is one of the most well-respected professions in the world. Teachers are responsible for instructing a class or group of students in a given subject. Teachers have a responsibility to their students, whether they are teaching kindergarteners the ABCs or high school seniors about world history. They are often the ones who have the most influence over a student’s future.

يعد التعليم أحد أكثر اختصاصات العمل احتراماً في العالم، إذ أن المعلمين مسؤولون عن بناء صف أو مجموعة من الطلاب الذين يدرسونهم. فمن مدرسي رياض الأطفال الذين يلقنون الأبجدية؛ إلى مدرسي المدارس الثانوية الذين يعلمون تاريخ العالم، يحمل المعلمون المسؤولية على عاتقهم، إنهم من يعملون على الجزء الأكبر من تشكيل مستقبل طلابهم.

Teachers spend years looking for their suitable position and manner of teaching and they have to keep working at their craft since it is based on human interaction, so if they go out of touch, there is no way to deal with kids and teenagers if you cannot speak their language. Being able to get the point across is much more difficult than just understanding the point itself.

اقرأ الدرس التالي:  مقال عن التلوث بالانجليزي

يمضي المعلمون سنواتٍ في البحث في وظائفهم وطرائق التدريس المناسبة، وعليهم الاستمرار بالعمل في مهنتهم لاعتمادها على التفاعل البشري. لذلك فإذا ابتعدوا عن التواصل، لن يجدوا طريقةً للتعامل مع الأطفال والمراهقين إذ لن يتكلموا لغتهم. تعد القدرة على شرح نقطةٍ ما أصعب من فهم النقطة بحد ذاتها.

Preparation time is one major issue that is getting very little attention. Teachers work hard, even at home, to find the best way to deliver this information, but their efforts are not only unpaid, but they are also not seen or appreciated. There is a real problem with teaching due to the weak appreciation of teachers, which if done the other way around would cause an immense problem and reaction if the teachers lacked the appreciation of others’ work.

وقت التحضير يعتبر مشكلةً هامةً لا تحظى بالكثير من الاهتمام. يعمل المعلمون بكدٍ حتى في منازلهم لإيجاد الطريقة المثلى لإيصال المعلومات، ولكن لا يحظى هذا العمل بالتقدير ولا يتقاضون أجرًا مقابله! ثمة مشكلة حقيقية مع التعليم بسبب قلة تقدير المعلمين، فلو كان الأمر بالعكس لتسبب ذلك بمشكلةٍ ورد فعلٍ كبيرين؛ أي لو أن المعلمين أقلوا من تقدير عمل الآخرين.

They play a vital role in building the students’ self-esteem and self-respect since their treatment of kids will be the guideline these kids use their entire lives. They also have the experience to know what is best for each student individually, not to mention the ability to assess each student’s areas of strength and weakness.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن اهمية العائلة بالانجليزي

يلعبون دوراً حيوياً في بناء تقدير الطلاب واحترامهم لأنفسهم لأن معاملتهم للأطفال تصبح بمثابة المبدأ الذي يوجه الأطفال طوال حياتهم. لديهم أيضاً الخبرة ليقرروا ما هو الأفضل لكل طفلٍ على حدة، ناهيك عن قدرتهم على تقدير نقاط ضعف وقوة كل واحدٍ منهم.

Furthermore, teachers make a lasting impression due to their roles as a mentor, guide, friend, and experienced adult. Most teenagers feel the need to contradict their parents as a sign of rebellion, but this urge becomes much less in front of a stranger. Teachers control the future of their countries, and their guidance and wisdom will literally pilot the next generations.

علاوةً على ذلك، يترك المعلمون أثراً دائماً بسبب دورهم كمرشدين وموجهين وأصدقاء وناصجين متمرسين. يشعر معظم المراهقين بالحاجة إلى معاكسة آبائهم بهدف التمرد، لكن تتناقص هذه الرغبة كثيراً أمام شخصٍ غريب. يتحكم المعلمون بمستقبل بلادهم، ويوجه إرشادهم وحكمتهم الجيل القادم.

نتمنى في نهاية مقالنا اليوم أن تتمكنوا من كتابة موضوع تعبير عن المعلم بالانجليزي Paragraph about the Teacher in English بسهولة ويسر مستفيدين مما قدمناه لكم من مواضيع وجمل مفيدة.

أضف تعليق