الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن weekend بالانجليزي قصير

تعبير عن weekend بالانجليزي قصير

تعبير عن weekend بالانجليزي قصير (Short Paragraph about Weekend in English) وهي اجازة نهاية الاسبوع أو العطله الاسبوعيه، يحتوي هذا المقال على موضوع قصير يتحدث عن عطلة الأسبوع أو الاجازه وما نفعله بها؛ أي إجابة السؤال what did you do last weekend أو ماذا تفعل في الويكند؟

تعبير عن weekend بالانجليزي قصير

لنقرأ مقالنا هذا اليوم بعنوان “تعبير عن weekend بالانجليزي قصير” ونتعرف على معلومات جديدة عن العطلة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها إلى لعربية.

Professional responsibilities often prevent us from taking a true break from work. That’s a problem because work stress can have serious impacts on our health. Fortunately, we still have access to a legally mandated half-week break: the weekend. Here are five reasons why taking a break may be a good idea for your long-term mental and physical well-being.

غالباً ما تمنعنا مسؤولياتنا المهنية من أخذ استراحة حقيقية من العمل. ما يعد مشكلةً لأن ضغط العمل يمكن أن يعود بعواقب سلبية على الصحة. لحسن الحظ، ما نزال نمتلك حق الحصول على استراحة قانونية لمدة نصف أسبوعٍ تقريباً: عطلة نهاية الأسبوع. فيما يلي خمسة أسبابٍ تجعل أخذ قسطٍ من الراحة فكرةً سديدةً لصحتك العقلية والبدنية على المدى الطويل.

First, a weekend getaway improves mental health. According to the Centers for Disease Control and Prevention, most people who were lucky enough to experience a vacation reported improved mental health and lower levels of perceived stress. In addition to that, reduced social support was one of the main predictors of anxiety, depression, and other mental health problems in people.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن وصف صديقتي بالانجليزي

أولاً، يحسن قضاء عطلة أسبوعية الصحة العقلية. وفقاً لمراكز السيطرة على الأمراض، فإن معظم من كانوا محظوظين وجربوا السفر في عطلةٍ اختبروا تحسناً في صحتهم العقلية ومستوياتٍ أقل من الإجهاد النفسي. بالإضافة إلى ذلك، يعد انخفاض الدعم الاجتماعي أحد العوامل الرئيسية التي تنبئ بالقلق والاكتئاب ومشاكل الصحة العقلية الأخرى لدى الناس.

Secondly, a professional can be productive in areas other than his work. You have to have a hobby to distract you from the pressure of work. We all have ways to entertain ourselves, but sitting around doing nothing is often counterproductive. It’s important to sit up sometimes, but staying in one position too much has its downsides, too.

ثانياً، يمكن للمحترف أن يكون منتجاً في مجالاتٍ أخرى غير عمله. عليك أن تحظى بهوايةٍ تلهيك عن ضغط العمل. يمتلك كل منّا طرقاً للترويح عن نفسه، لكن الجلوس وعدم فعل شيء يؤدي غالباً إلى نتائج عكسية. من الضروري الجلوس أحياناً، ولكن البقاء في وضعيةٍ واحدةٍ أكثر من اللازم له سلبياته أيضاً.

Third, plan your weekend carefully. The majority of people arrive at their weekends exhausted and tired. Too many people fall for the same mistake of trying to work on the weekends, but they are too tired to do anything. Therefore, they end up wasting their time and getting even more exhausted, except this time they have to go to their jobs and get things done.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن التعاون بالانجليزي

ثالثاً، خطط لعطلتك الأسبوعية بحرص. يصل معظم الناس إلى العطلة متعبين ومستهلكين. يرتكب كثيرون الخطأ نفسه وهو محاولة العمل في العطلة، ولكن يكونون متعبين جداً ولا يستطيعون فعل شيء، لذلك ينتهي بهم الأمر وهم يضيعون الوقت ويتعبون أنفسهم أكثر وبعدها يجب عليهم متابعة أعمالهم وإنهائها رغم تعبهم.

Fourth, the preceding reasons perfectly prepare the ground for this point of developing a habit and a routine. Planning is never enough. You have to work and make it a habit to organize your weekend and constantly rest during it, regardless of how much work there is.

رابعاً، يمهد السبب السابق الطريق للوصول إلى هذه النقطة المتمثلة بالتعود على روتين محدد. لا يكفي التخطيط فحسب، بل عليك أن تعمل وتجعل من المعتاد تنظيم عطلة نهاية الأسبوع والراحة باستمرار مهما كان حجم العمل.

Fifth, share your days off with the ones closest to your heart and stay away from distractions. You must learn to enjoy your days off or you will burn out!

خامساً، شارك أيام عطلتك مع الأشخاص الذين تحبهم وابق بعيداً عن الأشياء التي تشتتك. يجب أن تتعلم كيف تستمتع بأيام الإجازة هذه وإلا فستستهلك نفسك!

Now, tell us about your favorite activities during the weekend.

الآن، أخبرنا عن نشاطاتك المفضل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الانترنت بالانجليزي

هكذا نصل معاً إلى نهاية مقالنا بعنوان “تعبير عن weekend بالانجليزي قصير” Short Paragraph about Weekend in English، نرجو أن تكونوا قد استمتعتم واستفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم.

أضف تعليق