الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن الاجازه

برجراف عن الاجازه

برجراف عن الاجازه (Paragraph about The Holiday) هو موضوع مقالتنا اليوم التي ستكون عبارة عن موضوع قصير عن الاجازة الصيفية بالانجليزي مترجم إلى اللغة العربية.

برجراف عن الاجازه

الإجازة الصيفية مهمة في حياة الناس لأنها تشعرهم بالراحة والاستجمام، اقرأ معنا الموضوع التالي بعنوان “برجراف عن الاجازه”.

I had an interesting vacation last summer. We used to go to a hotel, but last time we decided to go to nature. I went camping with my friends in the mountains for a week. It was an adventurous experience to live in the womb of nature. Sleeping in tents, putting on fire at night, and hiking through the high tops of the green mountains and touching the clouds in the morning were breathtaking.

حظيت بعطلة ممتعة في الصيف الماضي. اعتدنا الذهاب إلى فندق، ولكن في المرة الماضية قررنا الذهاب إلى الطبيعة. ذهبت مع أصدقائي للتخييم في الجبال لمدة أسبوع. لقد كانت محاولة مغامرة للعيش في رحم الطبيعة. كان النوم في الخيام، وإشعال النيران ليلاً، والمشي لمسافات طويلة عبر قمم الجبال الخضراء العالية، ولمس الغيوم في الصباح تخطف الأنفاس.

We spent the next week in a beach chalet, swimming in the shimmering blue water, playing volleyball on the golden beach, staying up to dawn and watching the sunrise. We had a good time and we felt relaxed. Nature was amazing and calm enhanced our energy and motivated us to come back to work positively.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن السعودية بالانجليزي قصير جدا

قضينا الأسبوع التالي في شاليه على الشاطئ، نسبح في المياه الزرقاء المتلألئة، ولعبنا الكرة الطائرة على الشاطئ الذهبي، وسهرنا حتى الفجر وشاهدنا شروق الشمس. قضينا وقتًا ممتعًا وشعرنا بالاسترخاء. كانت الطبيعة مذهلة وعزز الهدوء طاقتنا وحفزنا على العودة للعمل بشكل إيجابي.

وصلنا إلى نهاية مقالتنا بعنوان “برجراف عن الاجازه” Paragraph about The Holiday نتمنى أن تكون المقالة والمفردات والكلمات المستخدمة في المقدمة المترجمة مفيدة جداً. شاركونا بجمل أو مواضيع قصيرة عن أماكن قضائكم للإجازة الصيفية.

أضف تعليق