الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع بالانجليزي قصير وسهل عن الرياضة

موضوع بالانجليزي قصير وسهل عن الرياضة

موضوع بالانجليزي قصير وسهل عن الرياضة (Short English Paragraph about Sports) هو موضوع مقالتنا التعليمية لهذا اليوم. سنتحدث فيها عن فوائد الرياضه وما لها من اهمية في حياتنا بالانجليزي مع الترجمة إلى العربية. بالإضافة إلى ذلك، سندرج معلومات عن رياضة المشي، ونتعلم كيف نكتب عن الرياضة المفضلة لديك باللغة الإنجليزية.

موضوع بالانجليزي قصير وسهل عن الرياضة

اقرأ معنا مقالتنا التالية بعنوان “موضوع بالانجليزي قصير وسهل عن الرياضة” لتعرف المزيد عن فوائد الرياضة وأنواعها. نرجو لك قراءة ممتعة.

Millions around the world do sports as a daily activity to keep fit and healthy. Some sports are fun which allow people to enjoy them. Others are harsh that many people do to feel challenged.

يمارس ملايين الأشخاص حول العالم الرياضة كنشاط يومي للحفاظ على رشاقتهم وصحتهم. بعض الرياضات مسلية ما يقدم المتعة لممارسيها. بعضها الآخر قاسي ما يشكل تحدياً لأشخاص كثر.

In this paragraph, I am going to talk about the advantages that all kinds of sports offer. First, doing sports keeps you fit and healthy which makes you look younger and more shiny wherever you are. It helps you burn fat faster and lose weight. It also improves blood circulation and the immune system.

في هذا الموضوع، سأتحدث عن الفوائد التي تقدمها كل أنواع الرياضة. أولاً، تحافظ ممارسة الرياضة على صحتك ورشاقتك ما يجعلك تبدو أصغر سناً وأكثر إشراقاً أينما حللت. تساعدك على حرق الدهون بشكل أسرع وخسارة الوزن. كما تحسن الدورة الدموية وجهاز المناعة.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن منتج بالانجليزي

Second, doing sports relieves stress. Whenever you find yourself stressed or confused, start running with some music in your ears. Run until you can’t breathe any more. When you stop, you will suddenly feel calmer and find yourself smiling without even knowing. Doing sports on a daily basis improves your overall mental health.

ثانياً، تقلل ممارسة الرياضة من التوتر. حين تشعر بالتوتر أو الارتباك، ابدأ الركض وأنت تسمع بعض الموسيقا. اركض حتى تنقطع أنفاسك. حين تتوقف، ستشعر بالهدوء فجأة، كما ستجد نفسك تبتسم من دون أن تشعر. تحسن ممارسة الرياضة بشكل يومي الصحة النفسية إجمالاً.

There are many kinds of sports. Starting from easy ones that are done for fun or keeping healthy, such as running, swimming, and jogging to professional challenging sports which are many. For Example, football, basketball, surfing, weightlifting, javelin, throwing the discus, and diving.

ثمة أنواع عديدة للرياضة. بدءاً من الرياضات السهلة التي تُمارس من أجل المرح أو الحفاظ على الصحة، مثل الركض، والسباحة، والهرولة، وصولاً إلى الرياضات الاحترافية الدافعة على التحدي وهي كثيرة، ومنها: كرة القدم، وكرة السلة، والركمجة، وحمل الأوزان، ورمي الرمح، ورمي القرص، والغوص.

My favourite sport is swimming. I go swimming twice a week. It helps me keep fit and relieve stress. I sometimes swim in warm water and then have a cold shower which makes me active and full of positive energy for two days. I believe we should all do sports for 30 minutes a day due to its advantages on our bodies and souls.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع بالانجليزي قصير وسهل

رياضتي المفضلة هي السباحة. أسبح مرتين أسبوعياً، ما يساعدني على الحفاظ في رشاقتي ويخفف من توتري. أسبح أحياناً في الماء الدافئ وآخذ حماماً بارداً بعدها، ما يجعلني نشيطاً ومليئاً بالطاقة الإيجابية ليومين. أعتقد أن علينا جميعاً ممارسة الرياضة مدة ثلاثين دقيقة يومياً نظراً لما لها من فوائد على أجسادنا وأرواحنا.

وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “موضوع بالانجليزي قصير وسهل عن الرياضة” Short English Paragraph about Sports. نرجو أنها نالت إعجابكم.

أضف تعليق