الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع انجليزي عن الكويت ابتدائي

موضوع انجليزي عن الكويت ابتدائي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

موضوع انجليزي عن الكويت ابتدائي (Paragraph about Kuwait for Beginners) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنضع في هذا المقال معلومات في الماضي والحاضر بالانجليزي عن الكويت وكل ما تحتويه من معالم قديما وحديثا. سنناقش تعبير مهم للصف السادس من معالم وابراج الكويت قديما والعيد الوطني الكويتي.

موضوع انجليزي عن الكويت ابتدائي

تابعوا معنا أدق التفاصيل عبر مقال موضوع انجليزي عن الكويت ابتدائي.

Kuwait is an aesthetic country, an Arab kingdom on the western coast of the Arabian Gulf. The name of the country was derived from the Arabic word “Kwat,” which means a fort built near water.

 الكويت دولة مفعمة بالجمال. إنها مملكة عربية على الساحل الغربي للخليج العربي. اشتق اسم الدولة من كلمة “كوت” التي تعني بالعربية قلعة مبنية بالقرب من الماء .

The official currency of Kuwait is the Kuwaiti dinar, which is the highest currency in the world compared to the American dollar.

 يعد الدينار الكويتي عملة الكويت وهي العملة الأعلى قيمةً في العالم مقارنة بالدولار الأمريكي.

Kuwait is famous for its petroleum industry. It is actually one of the major oil suppliers in the world, producing the largest volume of fuel oil and gasoline.

تشتهر الكويت بصناعة البترول. تُعتبر في الواقع واحدة من موردي النفط الرئيسيين في العالم، وتنتج أكبر كمية من زيت الوقود والبنزين.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن وظيفة المستقبل بالانجليزي

Culturally, it is an Arab-Islamic country, which means that it is a conservative country. However, it embraces aspects of Western culture.

من الناحية الثقافية، إنها دولة عربية إسلامية؛ ما يعني أنها دولة محافظة. إلا أنها تحتضن جوانب من الثقافة الغربية.

Bedouin crafts are the most common art in Kuwait. Swords and poetry competition are also popular among the Kuwaiti arts.

الحِرف البدوية هي أكثر الفنون شيوعاً في الكويت. كما تحظى المبارزة بالسيوف ونظم الشعر بشعبية بين الفنون الكويتية.

نصل إلى ختام مقالنا بعنوان “موضوع انجليزي عن الكويت ابتدائي” Paragraph about Kuwait for Beginners مستوفين فيه بعضًا من أهم تفاصيل المملكة الكويتية.

أضف تعليق