الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الملك سلمان بالانجليزي

تعبير عن الملك سلمان بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن الملك سلمان بالانجليزي (English paragraph about the King Salman) نقدم لكم موضوع قصير للتعريف عن ملك السعودية, الملك سلمان آل سعود. معلومات عن حياته وتعليمه وعن المناصب التي شغلها والإنجازات التي قدمها. وسنتعرف معاً في هذا البرجراف على المبايعات التي قام بها كالمبايعة السادسة.

تعبير عن الملك سلمان بالانجليزي

هيا لنبدأ بقراءة هذا المقال الممتع تحت عنوان “تعبير عن الملك سلمان بالانجليزي”

When we talk about the top-class personalities of Saudi Arabia, we can’t forget about King Salman. He was born in 1935. Salman bin Abdulaziz Al Saud is the King of Saudi Arabia since January 2015.

عندما نتكلم عن شخصيات من الدرجة الأولى في السعودية العربية, لا يمكننا أن ننسى الحديث عن الملك سلمان. ولد عام 1935. سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة السعودية منذ كانون الثاني عام 2015.

He is the 13th and current King of Saudi Arabia, the monarch, and head of state of the Kingdom of Saudi Arabia, and the first in the country’s history to be appointed to the position by royal decree while not yet a king.

هو الملك الثالث عشر والحالي للسعودية العربية, الحاكم الملكي, ورئيس ولايات المملكة العربية السعودية, والأول في تاريخ البلاد الذي تم تعيينه في هذا المنصب بدرجة ملكية في الوقت الذي لم يصبح فيه ملكاً بعد.

اقرأ الدرس التالي:  موضوعات باللغة الانجليزية

He has several titles such as the Custodian of the Two Holy Mosques, King of Saudi Arabia, King of the First and Second Saudi states, and Imam of the Muslims. It’s obligatory for everyone living in Saudi Arabia to follow his ruling and obey him.

يمتلك العديد من المناصب كخادم الحرمين الشريفين, ملك السعودية العربية, ملك الولايات السعودية الأولى والثانية, وإمام المسلمين. إنه لواجب إلزامي على جميع الذين يعيشون في السعودية أن يتبعوا حكمه ويقدموا له الطاعة.

Before becoming king, he was the former governor of Riyadh province. He had at least eleven children, performed military service and supervised the country’s intelligence agency.

قبل أن يصبح ملكاً, كان الحاكم السابق لمحافظة الرياض. أنجب أحد عشر طفلاً على الأقل وأدى الخدمة العسكرية وأشرف على وكالة المخابرات في البلاد.

He graduated from Riyadh University with a law degree and most recently served as deputy governor of Riyadh before gradually surpassing his half-brother and former king.

تخرج من جامعة الرياض مع شهادة بالقانون وخدم مؤخراً كنائب محافظ للرياض قبل أن يتفوق تدريجياً على أخيه الغير شقيق والملك السابق.

King Salman bin Abdulaziz Al Saud of Saudi Arabia has had a lot of education in his lifetime. In fact, he has been awarded eight honorary doctorate degrees from universities in Saudi Arabia, France, China, Japan, Sweden, and the United States. King Salman holds a bachelor’s degree from the School of Religious Knowledge in the sacred city of Medina, which he studied from 1955 to 1960.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي عن my sister

تلقى ملك السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الكثير من التعليم خلال حياته. في الواقع, لقد منح ثمانية شهادات دكتوراه فخرية من جامعات في المملكة السعودية, فرنسا, الصين, اليابان, السويد, والولايات المتحدة. يحمل الملك سلمان شهادة جامعية من مدرسة المعرفة الدينية في المدينة المنورة, حيث درس من عام 1955 إلى عام 1960.

In addition to receiving a degree from Al-Ittihad University in Jeddah, King Salman also studied at the Holy Spirit University of Kaslik in Lebanon. With all of this education, it’s not a surprise that King Salman was named Honorary Doctor of Humane Letters by Carnegie Mellon University in 2015.

بالإضافة إلى استلامه شهادة من جامعة الإتحاد في جدة, درس الملك سلمان في جامعة روح القدس الكسليك في لبنان. مع كل هذا التعليم أنه ليس من المفاجئ أن الملك سلمان لُقب بالدكتور الفخري للأدب الإنساني من قبل جامعة كارنيجي ميلون عام 2015.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا تحت عنوان تعبير عن الملك سلمان بالانجليزي English paragraph about the King Salman.

أضف تعليق