الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن منتج بالانجليزي

تعبير عن منتج بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن منتج بالانجليزي (English Paragraph about a Product) هو موضوع مقالتنا القصيرة لهذا اليوم. ستتحدث عن موضوع أو بحث أشبه ببرزنتيشن إعلان سعودي عن أحد المنتجات المشهورة واسعة الانتشار.

تعبير عن منتج بالانجليزي

اقرأ معنا مقالتنا التالية بعنوان “تعبير عن منتج بالانجليزي” لمعرفة المزيد. نتمنى لك قراءة ممتعة.

Hand Sanitizer
In this paragraph, I am going to talk about one of the most essential products nowadays. It is hand sanitizer that has become critical in our everyday lives, especially after the spread of the coronavirus pandemic.

معقم الأيدي
في هذا الموضوع، سأتحدث عن أحد المنتجات الرئيسية في يومنا هذا، وهو معقم الأيدي الذي أصبح فائق الأهمية في حياتنا اليومية خصوصًا بعد انتشار وباء فيروس كورونا.

Hand sanitizer is a liquid, gel, or foam that is rubbed on hands to kill many bacteria or viruses. It is not as effective as washing hands with soap and water, but it is easier to use and can be put in handbags. It has other names, such as hand antiseptic and hand rub.

معقم الأيدي هو سائل أو جيل أو رغوة تُفرك على الأيدي لقتل أنواع عديدة من البكتريا أو الفيروسات. لا يضاهي غسل اليدين بالماء والصابون فعالية لكنه أسهل عند الاستخدام ويُمكن وضعه في حقيبة اليد. تُطلق عليه أسماء أخرى، منها مطهر الأيدي، أو جيل الأيدي.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن نفسي بالانجليزي

The American Center for Disease Control and Prevention recommends using hand sanitizers only when soap and water are not available. It typically contains 60% alcohol and the rest is water. The most commonly used kind of alcohol is ethanol.

ينصح المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها باستخدام معقم الأيدي في حال عدم توفر الماء والصابون فحسب. يتكون معقم الأيدي عادة من 60% من الكحول والباقي ماء. أكثر أنواع الكحول استخدامًا فيه هي الإيثانول.

وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “تعبير عن منتج بالانجليزي” English Paragraph about a Product. نتمنى أنها نالت إعجابك وقدمت لك الفائدة والمتعة.

أضف تعليق