الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الملابس المفضلة بالانجليزي

تعبير عن الملابس المفضلة بالانجليزي

تعبير عن الملابس المفضلة بالانجليزي (Paragraph about the Favorite Clothes in English) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنتعلّم فيها وصف انواع الملابس واسمائها باللغة الانجليزية بما فيها من ملابس الاطفال وملابس الشتاء والملابس التقليدية عموماً. تعلّموا معنا براجراف وصف ملابسي بالانقلش.

تعبير عن الملابس المفضلة بالانجليزي

تعلّموا معنا كيفية وصف الملابس وأسمائها باللغة الإنجليزية من خلال مقالنا بعنوان “تعبير عن الملابس المفضلة بالانجليزي”

The general word for what one wears is “clothing.” An outfit is a group of clothes that one wears together for a specific occasion or purpose. We call any piece of clothing that’s worn on the top part of the body a top. The clothes that children wear at school or that some people wear at work are called a “uniform.”

الكلمة العامة لما يرتديه المرء هي الملابس. تسمى مجموعة الملابس التي يرتديها المرء مع بعضها لمناسبة أو غرض معين باسم “الزي”. نسمي أي قطعة من الملابس التي يتم ارتداؤها على الجزء العلوي من الجسم “سترة”، بينما نسمي الملابس التي يرتديها الأطفال في المدرسة أو التي يرتديها البعض في العمل “الزي الرسمي.”

There are plenty of things we wear in the winter, some of which are: overcoats, raincoats, sweaters or jumpers, cardigans, turtleneck sweaters, anoraks, fleece jackets, earmuffs, boots, gloves, and socks.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع برزنتيشن غريب ومميز

ثمة الكثير من الأشياء التي نرتديها في الشتاء، إليك بعضها: المعاطف العادية، ومعاطف المطر، والسترات الصوفية، والسترات، والسترات المُبطنة، وأغطية الأذن، والأحذية، والقفازات، والجوارب.

Babies have the most adorable clothes. Bodysuits, sleepers, and plastic pants. They wear baby aprons while eating, swaddles when they’re sleeping, rompers after bathing, and they even have burping clothes.

يرتدي الأطفال أجمل الملابس؛ كالملابس الداخلية، وملابس النوم، والسراويل البلاستيكية. يرتدون مآزر في أثناء الأكل، والقماط عند النوم، والسروال القصير بعد الاستحمام، ولديهم ملابس خاصة بالتجشؤ.

نختتم مقالنا بعنوان “تعبير عن الملابس المفضلة بالانجليزي” Paragraph about the Favorite Clothes in English نتمنى بكل سرور أنه قد نال إعجابكم.

أضف تعليق