الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع عن كرة السلة بالانجليزي

موضوع عن كرة السلة بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

موضوع عن كرة السلة بالانجليزي (Paragraph about Basketball in English) هو موضوع مقالتنا اليوم التي ستكون عبارة عن برجراف أو موضوع تعبير قصير مترجم عن معنى وقوانين وفوائد رياضة كرة السلة.

موضوع عن كرة السلة بالانجليزي

إن كرة السلة من الرياضات المفضلة لدى الرجال والسيدات، وتحتل المرتبة الثانية بعد كرة القدم من حيث الشعبية العالمية، اقرأ معنا مقالتنا التالية بعنوان “موضوع عن كرة السلة بالانجليزي” التي تحتوي على كل المعلومات الخاصة بهذه الرياضة.

ملاحظات عن كرة السلة (Notes about basketball):

Did you know that basketball was played by many ancient civilizations, such as the Egyptians in the 7th century BC? Modern basketball was created in 1890 and spread in 1900 by American army members.

هل تعلم أن العديد من الحضارات القديمة مثل المصريين مارست كرة السلة في القرن السابع قبل الميلاد؟ نشأت كرة السلة الحديثة في عام 1890، وانتشرت في عام 1900 عن طريق جنود الجيش الأمريكي.

كيف تلعب كرة السلة؟ (How to play basketball)

It is played on a rectangular court with two teams of five players each. The team that scores the most points according to the conditions and laws of the game wins. The orange ball and skilled players are all that the team needs to get those points.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن كرة القدم بالانجليزي

تُلعب كرة السلة على ملعب مستطيل مع فريقين (خمسة لاعبين في كل فريق). يفوز الفريق الذي يسجل الكثير من النقاط بالتوافق مع شروط وقوانين اللعبة. ما يحتاج إليه الفريق هو الكرة البرتقالية المخططة باللون الأسود ولاعبين ماهرين فحسب للحصول على تلك النقاط.

القوانين التي يجب اتباعها (Rules that must be followed):

The player must be fit and fast, and he must be able to throw and dodge the ball with his hands only; he cannot walk while holding the ball. The match is divided into four sections of ten minutes each, or it can be divided into two sections of twenty minutes each.

يجب أن يكون اللاعب رشيقاً وسريعاً، ويملك القدرة على الرمي والمراوغة بالكرة باليدين فحسب، ولا يجب أن يحمل الكرة ويمشي بها في الملعب. تقسم المباراة إلى أربع أشواط مدة كل شوط عشر دقائق، أو إلى شوطين مدة كل منهما عشرون دقيقة.

في نهاية مقالتنا اليوم بعنوان “موضوع عن كرة السلة بالانجليزي” Paragraph about Basketball in English نتمنى أن تكون المقالة والمعلومات التي وردت عن رياضة الكرة البرتقالية المخططة بالأسود قد كانت مفيدة وممتعة في الوقت نفسه. شاركونا بمعلومات عن رياضتكم المفضلة وقواعدها وكيفية لعبها.

أضف تعليق