الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع انجليزي عن الرياضة كرة القدم

موضوع انجليزي عن الرياضة كرة القدم

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

موضوع انجليزي عن الرياضة كرة القدم (English paragraph about football sport) هو موضوعنا لهذا اليوم. سنقرأ اليوم فوائد ومعلومات عن كرة القدم وبالإضافة للتعرف على القوانين بالانجليزي. في مقالتنا الممتعة لهذا اليوم سنتعرف على معنى الكلمات بالانجليزي كمعنى كلمة حكم, ملعب, مرمى وأسماء مراكز اللاعبين في الملعب.

موضوع انجليزي عن الرياضة كرة القدم

جمعنا في مقالتنا الشيقة “موضوع انجليزي عن الرياضة كرة القدم” كافة المعلومات التي تخصّ رياضة كرة القدم وأكثرها إفادةً ما سيسهّل عليك حفظها واستخدامها.

Soccer fans are known to be extremely loyal to their teams, but they can also be extremely passionate about their feelings. While most soccer fans are normal people who are kind and harmless, there are others who are not so kind, known as hooligans, who are known to be extremely rowdy and violent.

من المعروف أن مشجعي كرة القدم مخلصون للغاية لفرقهم، لكن يمكنهم أيضًا أن يكونوا متحمسين للغاية لمشاعرهم. في حين أن معظم مشجعي كرة القدم هم أشخاص عاديون لطيفون وغير مؤذيين، إلا أن هناك آخرين ليسوا لطفاء، يُعرفون باسم المشاغبين، والمعروفين بأنهم مشاغبون وعنيفون للغاية.

These hooligans are known to exist in every kind of sport, but most incidents of hooligan behavior have been spotted in football matches since it is the most spread and famous game. Also, during football matches, there are so many reasons that could trigger those kinds of reactions. When those hooligans are present, scoring a goal, winning, losing, going into overtime, and even free kicks and interceptions can be a ticking time bomb.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن الام بالانجليزي

من المعروف أن هؤلاء المشاغبين موجودون في كل نوع من الرياضات، ولكن تم رصد معظم حوادث سلوك المشاغبين في مباريات كرة القدم لأنها اللعبة الأكثر انتشارًا وشهرة. أيضًا، خلال مباريات كرة القدم، هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تثير هذه الأنواع من ردود الفعل. يمكن أن يكون تسجيل هدف، والفوز، والخسارة، والذهاب إلى الوقت الإضافي، وحتى الركلات الحرة، والاعتراضات قنبلة موقوتة عندما يكون هؤلاء المشاغبون موجودين.

These fans are known to follow their teams around to games, and they are often involved in fights, riots, or other violent activities. Soccer is a sport where most of the fans are kind and level-headed, and most fans try to keep themselves and others safe and out of harm’s way.

من المعروف أن هؤلاء المشجعين يتابعون فرقهم في المباريات، وغالبًا ما يشاركون في المعارك أو أعمال الشغب أو غيرها من الأنشطة العنيفة. كرة القدم هي رياضة يكون فيها معظم المشجعين لطيفين ومتوازنين، ويحاول معظم المشجعين الحفاظ على سلامتهم والآخرين بعيدًا عن الأذى.

But we must remember that the sport is known for its passionate fans, and we should keep ourselves and others safe when we go to games and when we’re watching the games online!

لكن يجب أن نتذكر أن الرياضة معروفة بمشجعيها المتحمسين، ويجب أن نحافظ على سلامتنا نحن والآخرين عندما نذهب إلى المباريات وعندما نشاهد المباريات عبر الإنترنت!

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن فصل الصيف قصير بالانجليزي

It might seem harmless to support your favorite soccer team with an extreme level of dedication, but some fans have been known to be violent with their rivals or hold serious grudges against fellow soccer fans that don’t share their views.

قد يبدو من غير المؤذي دعم فريق كرة القدم المفضل لديك بمستوى عال من التفاني ، ولكن من المعروف أن بعض المشجعين يمارسون العنف مع منافسيهم أو يحملون ضغائن خطيرة ضد زملائهم من مشجعي كرة القدم الذين لا يشاركونهم وجهات نظرهم.

The most important thing that you should do if fans in your hometown are prone to violence is to not wear or carry any clothing or gear with your favorite team’s logo on it when in public. You must be able to blend in and even fake or lie about who you support. You should even search for and learn key facts about your hooligans’ team.

أهم شيء يجب عليك فعله إذا كان المعجبون في مسقط رأسك عرضة للعنف، فلا ترتدي أو تحمل أي ملابس أو معدات عليها شعار فريقك المفضل عندما تكون في الأماكن العامة. يجب أن تكون قادرًا على الاندماج وحتى التزييف والكذب بشأن من تدعمه. يجب عليك حتى البحث ومعرفة الحقائق الرئيسية حول فريق المشاغبين.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الرحلة بالانجليزي

In most cases, the hooligans are restrained until something triggers them. They have even threatened the lives of their favorite players just because those players’ codes of behavior don’t align with their violent, aggressive mentality.

يتم تقييد هؤلاء المشاغبين في معظم الحالات حتى حدوث ضغوط. لقد هددوا حتى حياة لاعبيهم المفضلين لمجرد أن هؤلاء اللاعبين وقواعد سلوكهم لا تتماشى مع عقليتهم العدوانية العنيفة.

Some of them are so delusional that they think they have the player of their dreams, and God forbid he does something out of thin air that they don’t like. Then someone, even if they have nothing to do with it, has to pay the price, and this has gone so far as to commit murders.

بعضهم متوهم لدرجة أنهم يعتقدون أنهم يمتلكون لاعب أحلامهم ولا سمح الله أنه فعل شيئًا من فراغ لم يعجبهم. ثم يتعين على شخص ما، حتى لو لم يكن له علاقة، دفع الثمن وقد ذهب هذا إلى حد ارتكاب جرائم القتل.

Please pay attention and be safe!

من فضلك انتبه وكن بأمان!

هكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا تحت عنوان موضوع انجليزي عن الرياضة كرة القدم English paragraph about football sport نتمنى أن يكون عم عليكم بالفائدة.

أضف تعليق