الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن الرياضة المفضلة

برجراف عن الرياضة المفضلة

برجراف عن الرياضة المفضلة (Paragraph about the Favourite Sport). يكثر البحث عن براجراف رياضتك المفضله بالانجليزي، لهذا خصصنا مقال اليوم للحديث عن الرياضة المفضلة واهميه الرياضه فهو موضوع شائع جداً وممتع ومهم بالنسبة إلى الكثير من متعلمي اللغة الإنجليزية.

برجراف عن الرياضة المفضلة

تعالوا نقرأ ونتعلم من هذا المقال الممتع بعنوان “برجراف عن الرياضة المفضلة”.

My favourite sport is playing soccer. Soccer is one of the most popular sports in the world. It is also a major sport in many countries. It is a very exciting game that can be played by anyone, no matter their age or gender.

رياضتي المفضلة هي لعب كرة القدم. كرة القدم هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم. كما أنها رياضة رئيسية في العديد من البلدان. إنها لعبة شيقة للغاية يمكن لعبها من قبل أي شخص، بغض النظر عن عمره أو جنسه.

I have been playing soccer for as long as I can remember, and I hope to play in the Olympics. But until then, I will continue to play soccer and be active with my teammates at school. It is a lot of fun to play and watch, but it can be tough to get started.

ألعب كرة القدم منذ فترة بعيدة وآمل أن ألعب يوماً ما في الألعاب الأولمبية. ولكن حتى ذلك الحين، سأستمر في لعب كرة القدم والتمرن مع زملائي في المدرسة. من الممتع للغاية أن تلعب وتشاهد، ولكن قد يكون من الصعب أن تبدأ.

اقرأ الدرس التالي:  وصف مدينة بالانجليزي

Furthermore, soccer is a great way to get physically active and spend time with your friends, bonding with them. When playing it, you are not only getting some exercise, but you also get to socialize with your friends.

علاوة على ذلك، تعد كرة القدم وسيلة رائعة للنشاط البدني وقضاء بعض الوقت مع أصدقائك، وتوثيق صلتك بهم. عند لعبها، لا تمارس بعض التمارين الرياضية فحسب، ولكنك أيضاً تجتمع بأصدقائك.

Playing soccer is like a drug; you never want to stop once you start. It is a game of strategy and determination. The speed and creativity of the players are incredible to watch and an essential part of the core of this stunning game.

لعب كرة القدم مثل المخدرات. لا ترغب بالتوقف بمجرد البدء. إنها لعبة التخطيط والتصميم. من المذهل مشاهدة سرعة وإبداع اللاعبين وهي جزء أساسي من جوهر هذه اللعبة المذهلة.

It offers the unique chance of competing and is considered a tough sport in which players may come into severe contact that may result in bad injuries if players aren’t careful. However, this danger results in the need for trust between you and your opponent to play fair and square.

توفر فرصة استثنائية للتنافس وتعتبر رياضة احتكاك قد يحتك فيها اللاعبون ببعضهم بشدة ما قد ينتج عنه إصابات خطيرة إذا لم يكن اللاعبون حذرين. ومع ذلك، فإن هذا الخطر ينتج عن الحاجة إلى الثقة بينك وبين خصمك للعب بعدل ونزاهة.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن مخترع مشهور بالانجليزي

Many observers think that scoring a goal is the ultimate pleasure, but how teamwork manifests itself in a beautiful result is the most satisfying aspect of all. It gives students the opportunity to learn teamwork, responsibility, and healthy competition.

يعتقد العديد من المشاهدين أن المتعة المطلقة تكمن في تسجيل الهدف، ومع ذلك فإن الطريقة التي يتجلى بها العمل الجماعي في نتيجة جميلة هي الجانب الأكثر إرضاءً للجميع. تمنحك فرصة تعلم العمل الجماعي والمسؤولية والمنافسة الصحية.

Soccer is a sport that I enjoy playing because it is fast-paced and requires constant movement. It can be played by children or adults, and it is loved by everyone. The soccer field is a forum for solidarity and communication, a space for friends to gather and share stories from their daily lives. With so many players on the field, it is no surprise that the game can spark lifelong friendships.

كرة القدم رياضة أستمتع بلعبها لأنها تتطلب خطى سريعة وحركة متواصلة. يمكن لعبها من قبل الأطفال أو البالغين لذلك هي محبوبة من قبل الجميع. يعتبر مجال كرة القدم ميداناً للتضامن والتواصل، وهو مساحة للأصدقاء ليجتمعوا و يشاركوا قصصاً من حياتهم اليومية. بوجود الكثير من اللاعبين في هذا المجال، ليس من المستغرب أن تؤدي اللعبة إلى صداقات تدوم مدى الحياة.

بهذا نصل إلى نهاية مقالنا الشيق بعنوان “برجراف عن الرياضة المفضلة” Paragraph about the Favourite Sport. نتمنى أن تكونوا حققتم الفائدة والمتعة.

اقرأ الدرس التالي:  وصف شخص بالانجليزية

أضف تعليق