الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن هوايتي المفضله

برجراف عن هوايتي المفضله

برجراف عن هوايتي المفضله (Paragraph about my Favourite Hobby). يبحث كثير من متعلمي اللغة الإنجليزية عن موضوع مثل الهوايات المفضلة بالانجليزي أو my/your favourite hobby. لذلك خصصنا مقال اليوم للحديث عن موضوع الهوايه المفضله. الهواية التي سنتحدث عنها هي هواية الكتابة.

برجراف عن هوايتي المفضله

هيا بنا نتعرف على هواية الكتابة في مقالنا “برجراف عن هوايتي المفضله”.

My favourite hobby would have to be writing. I always loved telling stories and knew I wanted to be a writer when I grew up. When I was a little girl, I used to write short pieces with my sister about our day, pretending we were reporters.

لا بدّ أن الكتابة هوايتي المفضلة. أحببت دائما كتابة القصص وعرفت أنني أردت أن أكون كاتبة عندما أكبر. عندما كنت طفلة صغيرة، اعتدت أن أكتب قصصاً قصيرة مع أختي عن يومنا، متظاهرين أننا صحفيتان.

It was so much fun to make stuff up and pretend that it was real when, in fact, it was completely made up. I started out wanting to be a magazine journalist, then somehow got sidetracked into corporate communications, and then I began writing books.

كان من الممتع للغاية بالنسبة إلي تأليف القصص والتظاهر بأنها كانت حقيقية، في حين أنها كانت مبتكرة تماماً في الواقع. بدايةً رغبت في أن أكون صحفية في مجلة، ثم بطريقة أو بأخرى تحولت رغبتي إلى مجال الاتصالات المشتركة، ثم بدأت بتأليف الكتب.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن وقت الفراغ بالانجليزي

In between, I did a variety of other jobs, such as running the first national online chess championship, managing a campaign for a presidential candidate, and of course, spending a big chunk of time running a computer chess club (the Internet Chess Club). There were a lot of unexpected changes in my life over those ten years.

في أثناء ذلك، قمت بمجموعة متنوعة من الأعمال الأخرى مثل إدارة أول بطولة شطرنج عبر الإنترنت وإدارة حملة لمرشح رئاسي، وبالطبع قضيت جزءاً كبيراً من الوقت في إدارة نادي شطرنج الحاسوب (نادي الشطرنج على الإنترنت). حدثت الكثير من التغييرات غير المتوقعة في حياتي خلال تلك السنوات العشرة.

Writing has also entered the lives of many of my friends. It has touched me in a way that however and wherever the track of my life leads me, I find myself going back to writing in order to control the events in my life instead of being just on the reacting side of the situation. It has helped me blow off too much steam and brought calmness into my life in a manner I have never experienced before.

دخلت الكتابة أيضًا حياة العديد من أصدقائي. أثرت بي بطريقة ما في جميع مسارات حياتي، أجد نفسي أعود إلى الكتابة للسيطرة على الأحداث في حياتي بدلاً من أن أكون في الجانب المتفاعل من الموقف فحسب. كما ساعدتني على التحليق عالياً وجلب الهدوء إلى حياتي بطريقة لم أختبرها من قبل.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن نفسي

These benefits had made me a wiser, more helpful, and more grateful friend. As I continued writing, more readers came along, which presented me with an unparalleled joy. For your writing to be an indulgence for others is a great honor that is not matched by any materialistic prize.

جعلتني هذه الفوائد صديقةً أكثر حكمة وأكثر مساعدة وامتناناً. بينما واصلت الكتابة، أتى المزيد من القراء الذين قدموا لي سعادة لا مثيل لها. أن تكون كتابتك متعة بالنسبة إلى الآخرين شرف كبير لا يضاهيه أي جائزة مادية.

The lives of others are not on any materialistic scale, and the intertwinement of your life and theirs is purely magical. My writing has allowed me to implement change in a way I have yet to fully comprehend. I can’t believe how simplistically I have read the saying “the pen is mightier than the sword.”

لا تقاس حياة الآخرين بالأمور المادية، ويُعتبر الترابط بين حياتك وحياة الآخرين أمراً ساحراً كلياً. سمحت لي كتابتي بالتغير بطريقة لم أفهمها بشكل كامل بعد. لا أستطيع أن أصدق كيف استهزأت بأهمية المثل القائل إن القلم أقوى من حد السيف.

It is not only my hobby, but it is also my skill, my craft, and my weapon of change. The imagination and hard work it requires have no match in any other profession.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن مدينة بالانجليزي قصير

ليست الكتابة هوايتي فحسب، بل إنها مهارتي وحرفتي وسلاحي للتغيير. الخيال والعمل الشاق الذي تتطلبه ليس له مثيل في كل المهن الأخرى.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الممتع والغني بالتعابير بعنوان “برجراف عن هوايتي المفضله” Paragraph about my Favourite Hobby. نتمنى أنه نال إعجابكم.

أضف تعليق