الرئيسية » تعبير بالانجليزي » كيفية كتابة موضوع عن holiday

كيفية كتابة موضوع عن holiday

كيفية كتابة موضوع عن How to Write a Paragraph about Holiday) holiday) هو موضوع مقالتنا التعليمية لهذا اليوم. سندرج فيه موضوع تعبير قصير عن العطلة الصيفية بالانجليزي، وسنتعلم كيف تتحدث عن ماذا فعلت في العطلة وكيف قضيت فصل الصيف (last summer holiday) بالانجليزي.

كيفية كتابة موضوع عن holiday

سنتحدث في مقالتنا التعليمية القصيرة لهذا اليوم عن كيفية كتابة موضوع عن holiday. نتمنى لكم قراءة ممتعة.

In this paragraph, I am going to tell you about my last summer vacation in Greece. Last July, I decided to spend a week of a lifetime in Greece with my husband and kids. We all love the sea and sunny, sandy beaches, which is why we chose Greece. We booked a plane from London and flew there.

في هذا الموضوع، سأحدثكم عن عطلتي الصيفية الأخيرة في اليونان. قررت قضاء أسبوع من العمر في اليونان مع زوجي وأطفالي في شهر تموز/ يوليو الفائت. نحب جميعنا البحر والشواطئ الرملية المشمسة، وهذا ما دفعنا إلى اختيار اليونان. حجزنا مقاعد على متن طائرة من لندن وحلّقت بنا إلى هناك.

On our first day there, we went to the hotel. It is a modern hotel that overlooks the sea. It provides many interesting services, such as free Wi-Fi, a Jacuzzi, and a swimming pool. There are also a variety of international restaurants, like Italian, Chinese, and French ones. They serve great food. We had sushi, ramen, and special pizza in the 3 restaurants. The waiters are extremely friendly and help you choose your meals.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن التعليم عن بعد بالانجليزي

قصدنا الفندق في يومنا الأول هناك. إنه فندق يتصف بطابع حديث، ويطل على البحر، كما يقدم خدمات مهمة عديدة مثل الإنترنت المجاني، والجاكوزي، والمسبح. ثمة مجموعة من المطاعم العالمية أيضًا مثل المطاعم الصينية والإيطالية والفرنسية. تقدم هذه المطاعم طعامًا لذيذًا. تناولنا السوشي والرامن وبيتزا مميزة في المطاعم الثلاثة. الندّل ودودون للغاية ويساعدونك على اختيار وجباتك.

We spent most of our holiday on the beach. Greece has one of the most amazing beaches around the world. You can do a lot of activities too, such as diving, sunbathing, and surfing. It is also a famous destination for divers from all around the world. Near the beaches, there are many mountains and forests where cute animals live. You can go hiking there with groups and tour guides who tell you a lot about the great ancient history of Greece.

قضينا معظم عطلتنا على الشاطئ، تحتوي اليونان على أروع شواطئ العالم. ثمة العديد من النشاطات التي يمكنك ممارستها أيضًا، مثل الغوص، والتشمّس، والركمجة. كما تُعتبر اليونان وجهة شهيرة للغواصين من جميع أنحاء العالم. ثمة جبال وغابات كثيرة قرب البحر حيث تعيش الكثير من الحيوانات الظريفة. يمكنك المشي في الجبال ضمن مجموعة يقودها أدلة سياحيون يروون لك الكثير حول تاريخ اليونان القديم العظيم.

Greece is one of the greatest destinations I have ever been to. I strongly recommend you spend a holiday there some day.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الام بالانجليزي طويل

اليونان إحدى أعظم الوجهات التي قصدتها يومًا. أنصحكم بشدة بقضاء عطلة فيها ذات يوم.

وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “كيفية كتابة موضوع عن holiday”. نتمنى أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق