الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الرحلة بالانجليزي

تعبير عن الرحلة بالانجليزي

تعبير عن الرحلة بالانجليزي (Paragraphs about a Voyage in English) هو مقالنا لهذا اليوم، إذ سنقرأ موضوع بلغة انجليزي عن رحله عائلية قصيرة أو رحلة تخييم برية ممتعة الى الصحراء مثلاً، أو بمكن أن نصف رحلة سياحية بالانجليزية قمت بها الى تركيا، أو الى لندن، او الى باريس. سنتحدث أيضاً عن الرحلة إلى شاطئ البحر مع العائلة في الصيف وكل ما تقوم به الأسرة من نشاطات بحرية جماعية.

تعبير عن الرحلة بالانجليزي

لنقرأ هذا المقال الممتع معاً، ونتعلم كيف نكتب موضوعات تعبير عن الرحلة بالانجليزي قصيرة وسهلة، مع ترجمة هذه الموضوعات إلى اللغة العربية.

In the last year of my college studies, my friends and I decided to go on a camping trip during the mid-term holiday. We packed some clothes and other things we needed, then we bought a tent and went to the country. We spent a week in nature.

في السنة الأخيرة من دراستي الجامعية، قررت وأصدقائي الذهاب في رحلة تخييم خلال العطلة الانتصافية. وضبنا بعض الملابس والأشياء الأخرى التي نحتاج إليها، واشترينا خيمةً ثم ذهبنا إلى الريف. أمضينا أسبوعاً في الطبيعة.

I take my family to the beach every summer. We rent a chalet near the sea. My kids love to swim and build sandcastles.

آخذ عائلتي إلى الشاطئ كل صيف، نستأجر شاليهاً بالقرب من البحر. يحب أبنائي السباحة وبناء قلاعٍ من الرمل.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن رياضة ركوب الخيل بالانجليزي

My wife suggested that we go on a trip to celebrate our 10th anniversary, and I thought it was a great idea. We went on a long trip from Turkey to Paris. We had fun visiting the Ayah Sofia mosque and taking pictures under the Eiffel Tower. Our last visit was to London, where we visited many sights, used the tramways, and went up on the London Eye too.

اقترحت زوجتي أن نذهب في رحلةٍ احتفالاً بعيد زواجنا العاشر، ووجدتها فكرةً سديدة. ذهبنا في رحلةٍ طويلة من تركيا إلى باريس، واستمتعنا بزيارة مسجد آية صوفيا والتقاط الصور تحت برج إيفل. زيارتنا الأخيرة كانت إلى لندن، حيث زرنا أماكن سياحية عديدة، وركبنا الترام، وصعدنا عين لندن  (لعبة ملاهي مرتفعة جداً لدرجة يمكنك رؤية كل لندن منها).

نتمنى في نهاية مقالنا أن تتمكنوا الآن من كتابة مواضيع تعبير عن الرحلة بالانجليزي Paragraphs about a Voyage in English لمساعدتكم في التحدث عن عطلاتكم لأصدقائكم أو أهلكم.

أضف تعليق