الرئيسية » تعبير بالانجليزي » كتابة ايميل بالانجليزي عن رحلة

كتابة ايميل بالانجليزي عن رحلة

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

كتابة ايميل بالانجليزي عن رحلة (Email about a Journey). يعتبر ارسال الإيميل من الأساليب العصرية والهامة في الوقت الراهن للتواصل مع الأخرين سواء أصدقاء أو أفراد من العائلة أو حتى للتواصل مع زملاء العمل والمدراء والشركات، لذلك سوف يكون مقالنا اليوم عن ايميل عن رحله عائلية وسوف نعلمكم أهم خطوات كتابة الإيميل.

كتابة ايميل بالانجليزي عن رحلة

هيا بنا إلى مقالنا الشيق لنتعلم كتابة ايميل بالانجليزي عن رحلة.

خطوات كتابة الإيميل
بما أننا سوف نكتب إيميلاً عن رحلة فسيكون إيميلاً غير رسمي، وغالباً سيكون موجهاً إلى صديق أو فرد من العائلة أو شخص مقرب نعرفه جيداً. اللغة المستخدمة في كتابة الإيميل غير الرسمي تكون مألوفة وبسيطة وتخلو من التعقيد اللغوي والتكلفن كما تكون مباشرة وودية وعفوية.

لدينا الحقول التالية في الإيميل والتي يجب علينا ملؤها:
إلى فلان ….To
هنا يجب أن نكتب إسم الشخص الذي نريد إرسال الإيميل إليه.

الموضوع (Subject)
وهنا نكتب عنوان الموضوع الذي سوف نتحدث عنه في الإيميل.

مرحباً (Hello, Hi..)
عزيزي (Dear)

وهنا نبدأ الإيميل بالتحية موجهة بإسم الشخص الذي أرسل إليه الإيميل. ثم نبدأ الكتابة. من الهام جداً في المقدمة إيضاح وذكر الهدف والغرض من الإيميل ويمكن استخدام العبارات التالية:

I am writing to tell you about
أكتب لأخبرك عن

I am writing to invite you for/to

أكتب لأدعوك إلى

اقرأ الدرس التالي:  مواضيع بالانجليزي

I am writing to thank you for
أكتب لأشكرك على

بعد توضيح الهدف من الإيميل في المقدمة، يمكنك الشروع في كتابة باقي التفاصيل.
بعد الانتهاء من كتابة الإيميل يمكنك استخدام إحدى العبارات الختامية:

.I look forward to seeing you
أتطلع إلى رؤيتك.

.I look forward to hearing from you
أتطلع لأسمع منك.

.I am looking forward to meeting you
أنتظر بفارغ الصبر لقاءك.

.Write soon, please
أكتب إلي في أقرب وقت من فضلك.

أخيراً ننهي الإيميل بتحية الختام، ومن بعدها نكتب اسمنا، ويمكنك كتابة التالي:

أطيب الأمنيات Best wishes
بكل حب With love
باي Bye
أراك قريباً See you soon
شكراً Thanks
اعتن بنفسك Take care
أتمنى لك الأفضل All the best

إليكم الآن هذا المثال عن إيميل عن رحلة:

Dear Rami,
I am writing to tell you about my journey to Latakia. We’re really enjoying our journey there. Yesterday, I went swimming in the Mediterranean. It was the first time I had swum in the sea, and it was really exciting.
There are hundreds of species of fish and plants. We spotted some colourful fish. We swam close to them and took photos with our underwater camera. This was the best moment of my trip. I’ll show you the photos when I get home.
Near Latakia, there is a shipwreck. We swam over the wrecked boat, and we saw many sea creatures swimming around it; it was one of the most interesting things I’ve ever seen!
We wore wetsuits, which I found a little uncomfortable, although they meant we didn’t feel the cold at all.
We visited the nesting site of the green sea turtles that come to the shore in Latakia to lay their eggs. Turtles are very rare in this part of the world, so we had to be really quiet so we wouldn’t disturb them! Unfortunately, the day was too short, and there was so much more to see. We’re leaving tomorrow, but if we come to Syria again, I’m going to go back to Latakia. Write soon and tell me about your journey.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن رمضان بالانجليزي

Wish you the best,
Nader.

عزيزي رامي

أكتب إليك لأخبرك عن رحلتي إلى اللاذقية. نستمتع حقًا برحلتنا في اللاذقية. بالأمس ذهبت للسباحة في البحر الأبيض المتوسط. كانت هذه هي المرة الأولى التي سبحت فيها في البحر وكانت مثيرة حقًا!
ثمة مئات الأنواع من الأسماك والنباتات. لقد شاهدنا بعض الأسماك الملونة. سبحنا بالقرب منها والتقطنا الصور بكاميرا مخصصة للتصوير تحت الماء. كانت هذه أفضل لحظة في رحلتي. سأريكم الصور عندما أصل إلى المنزل.
يوجد بالقرب من اللاذقية حطام سفينة. سبحنا فوق القارب المحطم ورأينا العديد من الكائنات البحرية تسبح حوله. لقد كان من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام التي رأيتها على الإطلاق. كنا نرتدي بدلات غوص، وجدت أنها غير مريحة بعض الشيء، على الرغم من أنها حالت دون شعورنا بالبرد على الإطلاق.
قمنا بزيارة موقع تعشيش السلاحف البحرية الخضراء التي تأتي إلى شاطئ اللاذقية لتضع بيضها. السلاحف نادرة جدًا في هذا الجزء من العالم ، لذلك كان علينا أن نكون هادئين حقًا حتى لا نزعجها! للأسف، كان اليوم قصيرًا للغاية، وكان هناك الكثير لرؤيته. سنغادر غدًا، لكن إذا عدنا إلى سورية مرةً أخرى، سأعود إلى اللاذقية. اكتب قريبًا وأخبرني عن رحلتك.

أتمنى لك الأفضل،
نادر.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كتابة ايميل بالانجليزي عن رحلة Email about a Journey. نتمنى أن تكونوا استمتعتم وحققتم أقصى فائدة ممكنة.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الصديق

أضف تعليق