الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن رمضان بالانجليزي

تعبير عن رمضان بالانجليزي

تعبير عن رمضان بالانجليزي (Paragraph about Ramadan in English) هو موضوع مقالتنا اليوم التي ستكون عبارة عن موضوع تعبير قصير مترجم عن فطور شهر رمضان وطقوس افطار هذا الشهر الكريم.

تعبير عن رمضان بالانجليزي

يحتفل المسلمون في جميع أصقاع الأرض بقدوم الشهر الكريم، شهر رمضان الذي أُنزل به القرآن، شهر الرحمة والمغفرة، اقرأ معنا الموضوع التالي بعنوان “تعبير عن رمضان بالانجليزي” مترجم إلى اللغة العربية.

Ramadan is one of the five pillars of Islam and the ninth month in the Hijri calendar. It is considered one of the most distinguished months for Muslims. It is the month of fasting, during which people refrain from eating and drinking from sunrise to sunset. In Ramadan, people reconcile with each other and forget their arguments. It is the month of worship, mercy, and closeness to God, where people pray a lot, read the Qur’an, and ask God Almighty for their needs. Ramadan ends with Eid Al Fitr and people celebrate.

شهر رمضان أحد أركان الإسلام الخمسة والشهر التاسع في التقويم الهجري ويُعتبر من الأشهر المميزة لدى المسلمين. إنه شهر الصوم إذ يمتنع الناس فيه عن الأكل والشرب من شروق الشمس حتى غروبها.
في شهر رمضان يتصالح الناس مع بعضهم وينسون الخلافات. إنه شهر العبادة والرحمة والتقرب من الله. يصلي الناس كثيراً ويقرؤون القرآن ويطلبون من الله تعالى حاجاتهم. ينتهي شهر رمضان بحلول عيد الفطر السعيد ويحتفل الناس.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الصديق

سنذكر بعض الكلمات التي من الممكن استخدامها في مواضيع مشابهة:

1.تهذيب النفس self-discipline.
2.الطاعة obedience.
3.روحانيات spirituality.
4.غفران الذنوب forgiving sins.
5.استجابة الدعاء responds to the prayer.
6.الإيمان faith.
7.البركة blessing.
8.الرحمة mercy.
9.المغفرة forgiveness.

انتهت مقالتنا بعنوان “تعبير عن رمضان بالانجليزي” Paragraph about Ramadan in English كلي ثقة بأن الموضوع والمفردات المستخدمة مفيدة جداً وممتعة في نفس الوقت. شاركونا بعبارات أو كلمات عن شهر رمضان تستخدمونها في كتابة مواضيع مماثلة عن هذا الشهر الكريم.

أضف تعليق