الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة

تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة

تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة (Paragraph about Myself for University Students) هو موضوع مقالتنا التعليمية لهذا اليوم. سنتناول فيها كيفية التعريف عن النفس بالتفصيل، وكيفية وصف السكن والتخصص الجامعي والحياة الجامعية.

تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة

اقرأ معنا مقالتنا التالية بعنوان “تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة” لتتعلم المزيد عن الحياة الجامعية وكيفية الحديث عنها باللغة الإنجليزية.

قد يُطلب منك كتابة مقالة في مادة اللغة الإنجليزية في السنة الأولى في الجامعة عن نفسك. يمكنك عندئذ تناول الصفات الجسدية والنفسية أيضًا، كما يمكنك وصف مظهرك وطريقة لباسك، كما يمكنك التحدث عن تفضيلاتك سواء في الموسيقا أو الرياضة أو البرامج التلفزيونية والأفلام وغيرها.

In this paragraph, I am going to talk about myself. I am going to describe my appearance and personality. I will also talk about my preferences considering music, free time activities, and movies.

في هذا الموضوع، سأتحدث عن نفسي. سأصف شكلي وشخصيتي. كما سأتحدث عن تفضيلاتي في الموسيقى، وأنشطة وقت الفراغ، والأفلام.

My name is Sami from Dubai. I am 21 years old and live in New York. I study biomedical engineering at university. I live on campus with two close friends, Michael and Izra. I met them in my first year when they were complete strangers but later on became my best friends. We have been sharing the same room for more than 2 years.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن رياضة ركوب الخيل بالانجليزي

أُدعى سامي، وأنا من دبي. عمري 21 عامًا، وأعيش في نيويورك. أدرس الهندسة الطبية في الجامعة، وأعيش في السكن الجامعي مع صديقين مقربين هما مايكل وإيزرا. قابلتهما في السنة الأولى حين كانا غريبان تمامًا، لكنهما أصبحا أعز أصدقائي لاحقًا. نتشارك الغرفة نفسها منذ أكثر من سنتين.

I am tall and fit. I do weightlifting and follow a healthy diet to keep fit and strong. I have blond hair and brown eyes. My friends say I look like Justin Bieber but I don’t really think so. I tend to dress casually most times, especially when I go to university or hang out with friends.

أنا طويل القامة ورشيق. أمارس رياضة رفع الأثقال وأتبع حمية صحية لأحافظ على رشاقتي وقوتي. شعري أشقر وعيناي بنيتان. يقول أصدقائي إنني أشبه جاستن بيبر، ولكنني لا أظن ذلك أبدًا. أعتمد الملابس غير الرسمية غالبًا، خصوصًا عند الذهاب إلى الجامعة أو التسكع مع الأصدقاء.

In my free time, I like to listen to music, hang out with friends, and watch movies and series. My favourite type of music is old classical music, such as Om Kolthum, Najat, and Abdel-Halim Hafez. Considering movies, I really enjoy watching drama. I believe it is the most realistic genre. I also like science fiction because it always reflects unique ideas and characters.

في وقت فراغي، أحب الاستماع إلى الموسيقى، والتسكع مع أصدقائي، ومشاهدة الأفلام والمسلسلات. الموسيقى الكلاسيكية القديمة هي الموسيقى المفضلة لدي، مثل أغاني أم كلثوم، ونجاة، وعبد الحليم حافظ. أما في ما يخص الأفلام، أستمتع جدًا بمشاهدة أفلام الدراما، إذ أعتقد أنها أكثر الأفلام واقعية. كما أحب الخيال العلمي، إذ دائمًا ما يقدم أفكارًا وشخصيات فريدة من نوعها.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط

وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة” Paragraph about Myself for University Students ، نتمنى أنها نالت إعجابكم وقدمت لكم الفائظة والمتعة.

أضف تعليق